تقنية

تقارير: إطلاق هاتف LG G7 في مايو وتأجيل إطلاق هاتف LG V40 لنوفمبر

يبدو أن تخطط LG لإطلاق هاتفها الرائد القادم في مايو؛ حيث يدعي تقرير جديد أن هاتف LG G7 سيكون متاح للشراء خلال شهرين.

ويُشير نفس التقرير أنه بسبب تأخر وصول هاتف G7 عن ميعاد إطلاق هواتف LG الرائدة في الربيع فأنه سيؤثر على ميعاد إطلاق الهاتف القادم، حيث يوضح التقرير أنه سيتم تأجيل إطلاق هاتف LG V40 لشهر نوفمبر بدلًا من سبتمبر؛ لكن الأمر مازال مجرد توقعات.


اعلان



وكانت LG قد أكدت في وقت سابق أنها ستتأخر في إطلاق هاتفها الرائد القادم بسبب تقديمها اتجاه جديد للسلسلة، ومن الصور التي تم تسريبها قبل ذلك فأن الهاتف يبدو مختلف بالفعل عن سابقيه، بفضل اعتمادها تصميم بشاشة ذات شق علوي مُشابه للموجود في آيفون X.

وذكر التقرير بعض المواصفات التي تبدو مُشابهه لهواتف أندرويد الرائدة لعام 2018، حيث من المرجح أن يأتي الهاتف بمعالج Snapdragon 845 وكاميرا خلفية مزدوجة 16 ميجابيكسل. أيضًا فقد أضاف التقرير أن السعر المُرجح لهاتف LG G7 هو حوالي 847 دولار والسعر المُرجح لهاتف LG G7 بلس هو حوالي 942 دولار.

المصدر


الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق