تقنية

بعد تعاقدها مع ليونيل ميسي … هواوى تواصل تعاقدها مع النجوم بإعلانها التعاقد مع هيلينا كريستنسن

أصبح من عادة شركة هواوى أعلانها عن التعاقد مع النجوم البارزين فى كافة المجالات بين الحين والآخر وذلك لما يربط هؤلاء النجوم بعلاقة طيبة مع الجمهور تساعد الشركة فى رفع قيمة علامتها التجارية وتعطى الشركة جذباً كبيراً للجمهور خاصة من يتعاقد معها الشركة فقد أعلنت الشركة مؤخراً تعاقدها مع المصورة وعارضة الأزياء الدنماركية هيلينا كريستنسن .

كنا قد شاهدنا فى الأعوام السابقة تعاقد هواوى مع عدة نجوم كان أبرزهم أفضل لاعب فى العالم والحاصل على الكرة الذهبية خمسة مرات لاعب الكرة الأرجنتينى ونجم فريق برشلونة “ليونيل ميسى” والذى يعرف أيضاً بإسم “سيد اللاعبين” كان هذا فى عام 2016 وهو العام الذى تعاقدت معه الشركة أيضاً مع المغنية “نانسى عجرم” لتكون سفيرة علامة هواوى التجارية.

نرجع ليومنا هذا حيث أعلنت الشركة أحدث تعاقداتها مع الأشخاص المشهورين بإعلانها عن التعاقد مع عارضة الأزياء والمصورة الدنماركية هيلينا كريستنسن وقد أعلنت النجمة عن تعاقدها مع هواوى لتكون ممثلة لعلامتها التجارية عن طريق منشور وضعته على حسابها الشخصى على إنستجرام ..

وتأتى هذة الشراكة فى إطار إستعداد الشركة لإطلاق أحدث هواتفها من الفئة العليا الذى سيأتى تحت إسم Huawei P20

وبعد عملها الناجح كعارضة أزياء شهيرة مع أبرز دور الموضة العالمية أمثال ’شانيل‘ و’فرساتشي‘ و’هرمز‘؛ رسمت كريستنسن لنفسها مساراً مهنياً جديداً في عالم التصوير الفوتوغرافي.

وتتطلع علامة الهواتف الذكية المرموقة عالمياً في مواصلة طريقها لطرح المزيد من قنوات التفاعل المبتكرة التي تعزز من علاقتها المميزة مع العملاء. ويؤكد تعاون هواوي مع شخصية مؤثرة بقيمة هيلينا كريستنسن على استمرار الشركة في ترسيخ مفاهيمها المتأصلة حول إضافة قيمة عالية لمفهوم ما يسمى “المعرفة الجمعية”، وذلك استناداً إلى الخبرات العميقة التي يتمتع بها الشركاء لتقديم أفضل المنتجات والابتكارات.

هيلينا كريستنسن تعلن عن تعاقدها مع هواوى

الهاتف الذى سيتم الإعلان عنه بشكل رسمى يوم 27 مارس يتوقع أن تكون الكاميرا الخاصة به من أفضل الكاميرات فى الهواتف الذكية وذلك لإهتمام الشركة بالكاميرا فى هذة الفئة وإذا صدقت التسريبات التى رأينها فإننا قد نرى هاتف بثلاث كاميرات فى الخلف محسنة بإستخدام الذكاء الإصطناعى لأول مرة فى هذا الهاتف.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق