محلي

الطفلة جمانة تناشد المحسنين مساعدتها لعلاج الثلاسيميا

تحتاج لعملية زرع نخاع العظم من أختها في تركيا

الطفلة جمانة تناشد المحسنين مساعدتها لعلاج الثلاسيميا

تعاني الطفلة جمانة البالغة من العمر 3 سنوات من التلاغمة في ولاية ميلة من مرض الثلاسيميا، وهو من أمراض الدم، حيث تستدعي حالتها المرضية نقل الدم شهريا، وهذا منذ يوم 27 جانفي 2016 إلى يومنا هذا، مع استعمال مضخة الديسفرال لطرح الحديد الزائد من الجسم، كما أن هذه الطفلة تمكث في هذا الجهاز ثماني ساعات لمدة خمسة أيام في الأسبوع، بعدد 20 يوما في الشهر.

وللشفاء من هذا المرض الذي أتعبها رفقة عائلتها فهي تحتاج إلى زراعة نخاع العظم بمستشفى غازي عثمان باشا الجامعي بتركيا، وذلك من أختها التي تطابقها في الأنسجة البروتينية تكلف عملية زراعة نخاع العظم 70 ألف دولار شاملة لكل التحاليل الطبية والتشخيصات اللازمة وغيرها، فضلا عن تكاليف أيام المبيت بالمستشفى لمدة 45 يوما  ويناشد والدها جميع المحسنين وأصحاب القلوب الرحيمة النظرة بعين الرحمة إلى ابنته ومساعدته على جمع تكاليف العملية المقدرة بـمليار و200 مليون سنتيم.

ولمن يريد المساعدة الاتصال على رقم الهاتف 0664834832.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق