تقنية

بعد إعادة بناء تطبيق Google+ .. جوجل تغير في تصميمه

حصل تطبيق شبكة جوجل الاجتماعية Google+ على نظام أندرويد في الشهر الماضي على تحديث جذري مع إعادة تصميم التطبيق من الصفر مع التركيز بشكل أكبر على التغييرات الداخلية غير الظاهرة.

ومع التحديث الجذري حافظت جوجل على التصميم البصري للتطبيق، ولكن التحديث الأخير للتطبيق الذي تم إطلاقه اليوم يأتي مع تغيير واجهة Google+ وجعلها بيضاء.

يُذكر أن التغيير الأساسي في الإصدار 10.1 من تطبيق الشبكة الاجتماعية هو النمط الأبيض الجديد الذي يتسق مع التصميم الذي اعتمدته جوجل لشبكتها على الويب في الأسابيع الأخيرة. إذ تغير لون الشريط السفلي في الصفحة الرئيسية من اللون الأسود إلى اللون الأبيض مع أيقونات رمادية.

وهناك بعض التفاصيل الصغيرة مع هذا التصميم الجديد، وهي أن الألوان أصبحت تتطابق مع التبويب التي تقوم بعرضه حاليًا. في حين أن شريط التطبيق العلوي على الصفحة الرئيسية أصبح باللون الأبيض بدلًا من الأحمر، وضمن تبويب المجموعات Collections أصبح لونه أزرق، وأخرى بالنسبة لتبويب المجتمعات Communities.

هذا ويمكن تنزيل الإصدار 10.1 من تطبيق Google+ من متجر بلاي، كما يمكن تنزيله كملف APK مستقل من هنا.

هل تعتقد أن هناك من لا يزال يستخدم شبكة جوجل الاجتماعية؟ شاركنا رأيك بالتعليقات.

المصدر

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق