محلي

صدمة انفجار هائل للغاز تقتل مريضة بالقلب في وهران!

الضحية تقطن بجوار محل لبيع قارورات البوتان

صدمة انفجار هائل للغاز تقتل مريضة بالقلب في وهران!

عاش، ليلة الثلاثاء إلى الأربعاء، سكان حي أسامة بوهران، حالة من الرّعب والفزع، إثر انفجار هائل داخل محل لبيع قارورات غاز البوتان، أودى بحياة شابة، فضلا عن وقوع عدد من الجرحى.

وحسب مصادر “الشروق”، فإن الضحية وهي شابة مصابة بمرض القلب، تعرّضت لصدمة قوية، بعد سماعها دوي انفجار هائل، كان مصدره محل بيع قارورات غاز البوتان، الملتصق بمسكنها العائلي؛ حيث انتابها رعب كبير عجّل بإصابتها بنوبة قلبية أدت إلى وفاتها.

وذكرت مصادرنا، بأنّ الانفجار الهائل للغاز داخل محل لبيع قارورات البوتان، سبقه حريق شبّ بإحدى القوارير، وانتقل إلى البقية، ليسمع الجيران دوي الانفجار، من بينهم الضحية. الحريق حول المحل السالف الذكر إلى رماد، وخلف حالة من الفزع بين سكان حي أسامة، الذين تدفقوا على المكان وعلامات التعجب والحيرة بادية على محيّاهم، علما أنّه تم تسجيل عدد من الجرحى، الذين تلقوا الإسعافات الأولية من قبل رجال الحماية المدنية، في عين المكان.

وتنقل والي وهران مولود شريفي مرفوقا بالسلطات الأمنية ليلا إلى مكان الانفجار، بغرض الاطمئنان على سلامة القاطنين بجوار المحلّ، وكذا تأمين كافة الوسائل الضرورية للتكفل بالمصابين وتنظيف مخلفات هذا الانفجار.

تجدر الإشارة، إلى أنّ مصالح الأمن بوهران، باشرت تحريات مكثّفة لتحديد الأسباب الكامنة وراء هذا الحريق الذي شبّ بمحل لبيع قارورات غاز البوتان، قبل أن يتبعه انفجار أدى إلى تسويته بالأرض، ووفاة شابة مريضة بالقلب من هول الصّدمة، فضلا عن سقوط جرحى.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق