محلي

حلاق يقتل والده السبعيني داخل محل حلاقة بالجلفة

الجاني قتل والدته بـ22 طعنة قبل خمس سنوات

حلاق يقتل والده السبعيني داخل محل حلاقة بالجلفة

اهتزت مدينة الجلفة، صبيحة الأربعاء ،على وقع جريمة راح ضحيتها شيخ يبلغ من العمر 73 سنة على يد ابنه البالغ من العمر 33 سنة.

وذكرت مصادر “الشروق” أن الجاني وهو حلاق محترف ٱقدم على قتل والده بخنجر داخل محله المتواجد بحي بلبيض، في حين اكدت ذات المصادر ان الجاني مصاب باضطراب عقلي جعله يقترف هذه الجريمة، حيث سبق له وان قتل والدته بنفس الطريقة، حيث وجه لها 22 طعنة خنجر قبل خمس سنوات، هذه الجريمة دفعت والده بشراء محل حلاقة لابنه، حيث قام الوالد بإلزام ابنه بالمبيت في المحل خوفا على سلامة إخوته. وقد فتحت المصالح الٱمنية بالجلفة تحقيقا في هذه الجريمة التي اهتزت لها المدينة.

وعودة للجريمة السابقة التي اقترفها الحلاق في حق والدته التي تعود لخمس سنوات، حيث وفي حدود الساعة السادسة مساء تم اكتشاف الجريمة بحي بلغزال بمدينة الجلفة، حيث تجمع المواطنون أمام منزل الضحية وسط ذهول كبير وترقب لكون أن المجرم لم يكن سوى ابن الضحية، ” ح.ع ” البالغ من العمر ساعتها 28 سنة والذي يعمل حلاقا بأحد الأحياء وجه 22 طعنة لوالدته بعد ما أصيب بحالة من الهستيريا. وقضى الجاني بعد قتله والدته أربعة أشهر في السجن وشهرين في مصحة عقلية، قبل إخلاء سبيله، ليستأنف حياته بعدها، وبات يعمل ويقيم في محال الحلاقة.

ويقول بعض المقربين من هذا الشاب والذين وجدناهم بمسرح الجريمة وقتها أنه يعاني من اضطرابات نفسية منذ 17 سنة جعلته يصاب بهستريا على مرات متفرقة، ويضيف المقربون منه أنه يعمل بصفة عادية كحلاق ويقصده الكثير من الزبائن، ولم يصدق الكثير من المقربين منه هذه الحادثة الأليمة التي هزت مدينة الجلفة، وامام هذه الجريمة يطالب الكثير من سكان المدينة خصوصا الجيران وضع حد لهذا المجرم الذي لم يرحم والديه ووضعه في مصحة الأمراض النفسية والعقلية بدل تركه في الشوارع لكونه اصبح يشكل خطرا كبيرا على السكان.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق