تقنية

Essential تقدم نسخة من هاتفها بمساعد أمازون الصوتي مثبت مُسبقًا

كشفت شركة Essential منذ عدة أيام عن ثلاث ألوان جديدة لفترة محدودة من هاتفها وهي الأزرق Ocean Depths، الرمادي Stellar Gray والأسود Copper Black. والآن فقد أعلنت الشركة عن نسخة جديدة من هاتفها حصرية لأمازون باللون الرمادي Halo Gray تحتوي على تطبيق المساعد الصوتي أليكسا مثبت مسبقًا. وهذا النموذج الجديد يُشبه إلى حد كبير لون Stellar Gray الذي تم الإعلان عند منذ عدة أيام، مع جزء خلفي خزفي أسود غير لامع وجوانب من الرمادي الفاتح مثل الموجودة على النموذج الأبيض.

Essential Phone Halo Gray color


اعلان



ووفقًا للشركة فأنه من الممكن إزالة تطبيق أليكسا على عكس أغلب التطبيقات المُثبتة مسبقًا الأخرى.

نموذج Halo Gray متاح لطلبات الشراء المبكر من أمازون بسعر 449.99 دولار أو بسعر 499.99 دولار في مجموعة مع ملحق كاميرا التصوير بزاوية 360 درجة من الشركة، وسيبدأ الشحن يوم 21 فبراير. سيتم رفع سعر الهاتف بمفرده إلى 499.99 بدءًا من 24 فبراير، وهذا النموذج ليس متوفر لفترة محدودة مثل نموذج Stellar Gray.

المصدر


الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق