تقنية

تطبيق Google Photos يدعم البحث عن الصور المتحركة في التحديث الأخير

أطلقت شركة جوجل اليوم تحديثًا جديدًا لتطبيق الصور Google Photos، يجلب معه عددًا من المزايا، بما في ذلك إمكانية البحث عن الصور المتحركة Motion Photos.

ويتضمن التحديث الجديد أيضًا إشعارات تتعلق بميزة “ألبومات الصور” Photos Books مع إمكانية إيقافها، وفي حال كان أحدهم يقوم بمشاركة صور تلقائيًا معك، أصبح الآن هناك اختصار لتفعيل ذات الميزة معه.

في شهر تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، أطلقت شركة جوجل ميزة جديدة باسم Motion Photos، كمنافس مباشر لميزة الصور الحية Live Photos من آبل. ومع الإصدار الجديد 3.13 من تطبيق Google Photos أصبح بالإمكان البحث عن تلك الصور المتحركة.

وأضافت جوجل في تحديث اليوم أيضًا ثلاثة إشعارات جديدة إلى الإعدادات، بما في ذلك “عروض الطباعة” Printing promotions، وإشعار لمسودات ألبومات الصور Photos Books، وإشعار لألبومات صور مقترحة.

ويمكن تنزيل التحديث الجديد من تطبيق Google Photos من متجر جوجل بلاي، كما يمكن تنزيله وتثبيته يدويًا من هنا.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق