تقنية

بسبب مشاكل ارتفاع الحرارة Lenovo تستدعي بعضاً من الأجهزة المحمولة Thinkpad X1 لإصلاحها

يبدو انه أسبوع مشاكل الاجهزة المحمولة بسبب ارتفاع درجة الحرارة البطارية, حيث أعلنت Lenovo عن أن هناك عدد قليل من أجهزتها المحمولة Thinkpad X1 Carbon من الجيل الخامس تعاني من فقدان في البراغي الموجودة بداخل المحمول التي قد تؤدي إلى حدوث ضرر في بطارية المحمول مما يؤدي لاحقاً إلى ارتفاع الحرارة واشتعال النار في البطارية.

هذه الأجهزة المحمولة المصنوعة في فترة بين شهر ديسمبر 2016 حتى أكتوبر 2017 يجب على مالكيها ان يعود إلى هذه الصفحة لكي يتأكدو إن كان جهازهم المحمول مشمول بهذه المشكلة أم لا هذه الأرقام الرمزية للأجهزة المحمولة تعاني من المشكلة “20HQ, 20HR, 20K3, 20K4”, وفي حالة كان جهازك المحمول قد صنع في شهر نوفمبر من عام 2017 فليس هناك مشكلة في تلك الاجهزة.

Lenovo تؤكد بشكل واضح أن تلك الاجهزة التي تعاني من هذه المشكلة يجب عليهم فوراً التوقف عن استخدامها والتواصل مع الشركة من خلال هذه الصفحة حتى يتم معاينتها بشكل مجاني لإصلاح المشكلة. كما تؤكد أن هذه المشكلة ليست عيب مصنعي بل هي مشكلة في عملية التركيب ادت إلى حدوث تلك المشكلة مع بعض الاجهزة المصنوعة في تلك الفترة الزمنية التي قمنا بذكرها.

هل تمتلكون هذا الجهاز المحمول؟ شاركونا الان

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق