تقنية

لأول مرة G.SKILL تقدم حزمة ذاكرة Trident Z RGB DDR4-4700MHz الأسرع بالعالم!

عندما تكون الأفضل لابد لك أن تبدع في مجالك وتستمر في تصدر الأرقام العالمية, و G.SKILL تفعل ذلك بوضوح من خلال الكشف عن أحدث وأسرع ذاكرة DDR4 بالعالم. الإعلان الجديد يؤكد ان حزمة ذاكرة Trident Z RGB الجديدة القادمة بتردد DDR4-4700MHz هي الأسرع بالعالم من دون منازع, ليس ذلك فحسب بل هي أول ذاكرة بالعالم بهذا التردد وبإضاءة RGB.

بفضل صناعتها من أفضل المواد مع طبقات PCB متعددة لتوفير نقل إشارات نقي مع استخدام رقاقات ذاكرة Samsung DDR4 B عالية الجودة أصبحنا اليوم قادرين على الاستمتاع بأول ذاكرة بالعالم تصل لهذا التردد الخرافي. كما عادتها وللتأكيد على مدى توافقية هذه الذاكرة مع المنصة الجديدة من إنتل تم تشغيل الذاكرة على لوحة MSI Z370I GAMING PRO CARBON AC ومعالج Core i7-8700K سداسي النواة.

في نهاية عام 2016 وصلت إلينا الذاكرة المميزة G.SKILL Trident Z RGB بسلسلة تضم عدة ترددات أولها كان DDR4-4266MHz التي كانت في ذلك الوقت أسرع ذاكرة بهذا التردد بإضاءة RGB, وبعد التطوير المتواصل من قبل فريق مهندسي G.SKILL للوصول بهذه الذاكرة المميزة بإضاءتها والحاصلة على جوائز متعددة, استطاعت أن تصل اليوم وتدخل التاريخ من جديد مع أسرع ذاكرة بالعالم DDR4-4700MHz بتوقيت CL19-19-19-39.

بالتأكيد ستسأل عن السعر, ونحن سنجيبك ونقول أن هذه الذاكرة لم يحدد بعد سعرها ولكن المحدد هو فترة إطلاقها التي ستكون في الربع الثاني من هذا العام. ما رأيكم بهذا الإنجاز الغير مسبوق في عالم الذواكر العشوائية؟ شاركونا الان

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق