تقنية

صور مسربة جديدة لهاتف Xiaomi Redmi Note 5 القادم

ظهرت مؤخرًا الكثير من التسريبات حول هاتف Redmi Note 5 الجديد من Xiaomi الذي سيتم الإعلان عنه في مؤتمر MWC، وظهرت مؤخرًا صور مسربة تظهر تصميم الهاتف بالإضافة إلى بعض المواصفات المتوقعة.

dء

قد أظهرت هذه الصور تصميم هذا الهاتف الذي يتميز بحواف علوية وسفلية رقيقة جدًا مثل كلًا من Galaxy S8، كما يحتوي على كاميرا خلفية مزدوجة، المستشعر الأول يأتي بدقة 16 ميجا بكسل، أما الثاني فبدقة 5 ميجا بكسل، وتوجد على الجهة الخلفية بشكل عمودي فوق مستشعر بصمات الأصابع.

ww

من المتوقع أيضًا أن يأتي هاتف Redmi Note 5 بهيكل من الألومنيوم، وبشاشة IPS LCD 5.99 بوصة، بنسبة عرض إلى إرتفاع 18:9، وبدقة 1080×2160 بكسل FHD+، كما سيأتي بمعالج Snapdragon 636، مع ذاكرة تخزين عشوائي 3 أو 4 جيجابايت، ومساحة تخزين داخلية 64 جيجابايت، كما سيأتي ببطارية كبيرة سعتها 4100 mAh، وسيدعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 4.0، وسيأتي منه ثلاثة ألوان وهما: الرمادي والأسود والأزرق.

المصدر


الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق