تقنية

خدمة Google Flights يمكنها الآن التنبؤ بتأخر موعد إقلاع طائرتك

تساعد مجموعة البيانات الضخمة من جوجل صناعة السفر من خلال استخدام أداة جوجل للبحث عن الفنادق وخدمة Google Flights، وقد أعلنت جوجل عن عدد من المميزات الجديدة للبحث من خلال خدمة البحث عن تذاكر الطيران Google Flights.

Google Flights

وهذه المميزات تشمل عدد من الأمور مثل تحديث العثور على رحلات رخيصة، حيث ستبدأ جوجل بتقديم معلومات أكثر تحديدًا عن أسعار تذاكر الطيران الرخيصة. الأنواع الجديدة من الرحلات الاقتصادية قد لا توفر لك خيار الصعود بحقيبة صغيرة على متن الطائرة أو اختيار مقعدك، لذا ستقدم خدمة Google Flights هذه المعلومات لشركات طيران American وDelta وUnited.

بالإضافة لذلك ستتمكن جوجل من توقع وقت تأخر رحلة المستخدم، حيث تستخدم مجموعة من البيانات التاريخية ومعلومات حالة الرحلة الأخيرة للتنبؤ بتأخر الرحلة. وستقدم الخدمة أيضًا معلومات عن سبب تأخر رحلة الطيران لإبقاء الركاب على علم بذلك، وستظهر تنبؤات التأخير فقط إذا كانت خوارزميات جوجل أكيدة من حدوث التأخير بنسبة 80%.

Google-Flights

للبحث عن معلومات عن رحلة الطيران عليك فقط كتابة اسم شركة الطيران ورقم الرحلة أو مسار الرحلة (على سبيل المثال: سان فرانسيسكو إلى هونج كونج) في جوجل وستعرف كل شيء عن هذه الرحلة.

المصدر


الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق