محلي

أمن جانت يضبط 5 قطع من السلاح

ضبطت مصالح أمن دائرة جانت، بولاية إيليزي، خمس قطع من أسلحة نارية، مخبأة على مستوى إحدى المرتفعات الجبلية المتواجدة بالمنطقة الشمالية الشرقية، والمؤدية نحو هضبة الطاسيلي.

وكشفت مصادر عليمة، أن القطع الخمسة تم العثور عليها، بعد استغلال للمعلومات، حيث يرجح أنها قادمة من التراب الليبي، فيما تواصل المصالح الأمنية تحقيقاتها للوصول للأشخاص الذين يقفون وراء إخفاء الأسلحة في المنطقة المذكورة، وتقوم قوات الجيش في الوقت الحالي بعملية تمشيط واسعة على مستوى المنطقة، فيما رفعت من حالة التأهب قصد الوقوف أمام محاولي تمرير الأسلحة .

وتعتبر العملية نوعية بعد أن عرفت المنطقة هدوءا نسبيا في جانت، من جانب تمرير الأسلحة القادمة من التراب الليبي في الفترة الأخيرة منذ سنوات، خصوصا تلك التي يتم تمريرها على مستوى منطقة ومدينة جانت، بعد انهيار النظام الليبي السابق في 2011.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق