محلي

الإطاحة بشبكة لسرقة المركبات بالعاصمة والبليدة

الإطاحة بشبكة لسرقة المركبات بالعاصمة والبليدة

أطاحت الفرقة الإقليمية للدرك، ببابا احسن التابعة للكتيبة الإقليمية للدويرة بعصابة إجرامية تحترف سرقة المركبات مكونة من 5 أشخاص من بينهم مسبوقون قضائيا تتراوح أعمارهم ما بين 20 و50 سنة.

القضية تعود إلى الأسبوع الفارط، عندما تلقت الفرقة الإقليمية لدرك بابا أحسن شكوى من طرف رعية من جنسية تركية مفادها تعرض مركبته للسرقة، عندما كان متوجها إلى مقر عمله بالبليدة، لتباشر الفرقة تحرياتها وتوقفهم، وبين التحقيق أن المركبة سرقت بنفس الطريقة المنتهجة مركبتين خلال ثلاثة أشهر الماضية، حيث يعمد أفراد العصابة إلى ترصد الضحية وتتبعه بمركبة ثانية ليقوموا بعدها  بالاصطدام به عمدا عند أحد الممهلات، وعند ترجل الضحية لتفقد المركبة يقومون بمباغتته وسرقة السيارة، وهذا ما يؤكد أن الأمر يتعلق بعصابة وتم تكثيف التحريات التي أسفرت عن توقيف أفراد العصابة من بينهم رئيسها الذي تبين أنه مبحوث عنه من طرف مختلف الأجهزة الأمنية من أجل قضايا تتعلق بسرقة المركبات، وانتحال صفة الغير والتهديد بالعنف.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق