تقنية

لعبة Cyberpunk 2077 قادمة الى مؤتمر E3 2018؟

في الأسبوع الماضي، حساب تويتر للعبة Cyberpunk 2077 يغرد للمرة الأولى من أربع سنوات ونصف، مما يؤكد التكهنات بأن المشجعين في نهاية المطاف سوف يحصلون على معلومات كثيرة حول هذا المشروع طويل الاجل. في حين أننا لا نزال في انتظار إعلان رسمي من CD Project Red متى سنرى اللعبة في العمل، حيث تشير بعض الأدلة إلى وجود لها في مؤتمر E3 2018.

نشر البولندي غريونلين مقالا نقلا عن مصدرين منفصلين يزعمان أن لعبة Cyberpunk 2077 سوف تظهر فى مؤتمر E3 2018 على شكل عرض تجريبى فى خلال أحد المؤتمرات الصحفية كما تدعي هذه المصادر التي لم تذكر اسمها أنه سيتم عرض عرض تجريبي للعب للصحفيين وراء الأبواب المغلقة، وهذا يعني أنه ما لم يكن هناك تسرب, فان مقع اللعب التجريبى الرسمى سوف يظهر فى وقت لاحق بعد E3 في يونيو.

إذا كانت هذه المعلومات دقيقة، فان هذا الخبر سيكون مفاحأة سارة. حيث لعبة Cyberpunk 2077 كانت تحت التنمية لسنوات عديدة و لذلك من المنطقى ان المتابعين سعداء بحصولهم على مزيد من المعلومات حول اللعبة في الحدث E3 هذا العام.

إذا تم عرض Cyberpunk 2077 في E3 2018، يبقى السؤال هنا: ما الشركة التى سوف تقوم بعرض اللعبة فى مؤتمرها الصحفى؟ حتى الان من المرجح أن تكون شركة سونى, حيث هناك تقارير تؤكد ان لقطات تجريبية للعبة تم ارسالها بالفعل الى شركة سونى. و لذلك, ذا تم إرسال مقطع تجريبى للعبة الى شركة سونى فإنه من المنطقي أن المعلومات السابقة التى تم تسريبها تكون صحيحة. و هو ما يعني أن المشجعين لا ينبغى عليهم انتظار صدور اللعبة حتى عام 2019 أو حتى عام 2020.

قد يمر وقت طويل حتى يتمكن المتابعين من الحصول على اللعبة نهائيا ولكن إذا كانت أحدث الشائعات صحيحة. على الاقل اننا سوف نرى اخيرا المزيد من المعلومات حول لعبة Cyberpunk 2077 في E3 2018 في يونيو.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق