تقنية

Innit تطبيق للمطبخ الذكي يعمل بمساعد جوجل #CES2018

تطبيق Innit والذى يقوم بربط وصفات الطبخ بأجهزة الأفران التي تدعم خاصية الواي فاي سيكون قادراً الأن على العمل بالأوامر الصوتية، الفضل يرجع إلى Google Assistant وفقاً لما أعلنته الشركة في مؤتمر CES في لاس فيجاس.

الإضافة الجديدة ستسمح للمستخدم بإعطاء الأوامر الصوتية من خلال هذا التطبيق، والذي سيكون متاح على الهواتف التى تعمل بنظام أندرويد و IOS، حيث يمكنك بتوجيه الاوامر الصوتية إلى الأفران الذكية الموجودة لديك بالمنزل والتى تدعم الإتصال بالواي فاي حتى تستطيع توصيلها بالتطبيق.

هذا يعني أنك تستطيع أن تعطي أوامر الى مساعد جوجل مثل زيادة حرارة الفرن أو ضبط تشغيله أو إطفاء الفرن تماماً.

من خلال ما رأيناه في CES هذا العام فإن الأوامر الصوتية ستكون أسهل تقنية يمكن إضافتها لنظام الطبخ، حيث أعلنت شركة Whirpool أيضاً انها ستضيف مساعد جوجل و مساعد أمازون أليكسا إلى أجهزة الميكروويف الذكية لديها، كما صرحت GE بأن أجهزتها المنزلية التى تعمل بالواي فاي تدعمها أيضاً.

المصدر

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق