تقنية

#CES2018 هذه المِرآة تستخدم الإنترنت و Alexa لكي تقوم بتحليل بشرتك وتقديم النصائح ودروس المكياج

مرآة HiMirror Mini التي تم الإعلان عنها الآن في CES2018، ليست فقط تقوم بتحليل وجهك وبشرتك ولكنها تستطيع أن تعرض حالة الطقس و دروس للميك أب على شاشتها.

المرآة التى تتصل بالإنترنت وتحتوي علي المساعد الشخصي الذكي من أمازون Alexa، والتى سيتم عرضها في مؤتمر CES 2018 هذا الأسبوع في فيجاس تحتوي أيضاً علي كاميرا تقوم بتحليل بشرتك وتتعقب أي خطة للعناية بالبشرة تقوم بإتباعها وتسجل النتائج التي تحققها المنتجات التى تستخدمها، المرآة ستكون متاحة الصيف القادم وفقاً لما صرح به الشركة المُصنعة.

HiMirror ظهرت في مؤتمر CES العام الماضي لكن بنسخة أكبر لكن نسخة هذا العام تأتي بأبعاد 13.3×9 بوصة وتحتوي علي إضاءة LCD بطول الجانبين والتى يمكن ضبطها لتتوافق مع اضاءة المكان الموجودة فيه، ولكن كل من النسختين يشبهون أجهزة التابلت أكثر من كونها مرآه.

كما يوجد فيها خاصية تسمى بالمركز الترفيهي ومن خلالها يمكن معرفة الأخبار وأحوال الطقس، و دروس في الميك أب بجانب الموسيقى، أيضاً يمكنك أن تقوم بمسح الباركود الخاص بمنتجات التجميل التي تستخدميها لتقوم المرآة بتعقبها واخبارك بموعد إنتهاء الصلاحية.

دمج المساعد الشخصي الذكي هو شئ طبيعي بالنسبة لمرآه ذكية ، يمكنك أن تقومي بسؤالها ما تشائين من أسئلة عن الوقت أو حالة الطقس بدون الحاجة للتوقف عن استخدام أدوات الميك أب أثناء الحديث معها كما يمكنك طلب منتجات التجميل من المتاجر على الإنترنت.

HiMirror لم تكن الشركة الوحيدة المنتجة للمرآه الذكية، حيث ستقوم ،Kohler بدمج Alexa في النسخة الجديدة من مرآتها الذكية Verdera أيضاً.

المصدر

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق