تقنية

مستشعر الأشعة فوق البنفسجية UV من لوريال يلتصق بأظافرك #CES2018

قدمت شركة لوريال اليوم جهاز استشعار للأشعة فوق البنفسجية والذي يمكن لصقه على الأظافر، ولا يمكن للمستشعر الاقتران مع البلوتوث أو الواي فاي الخاص بهاتفك، ولكن بدلًا من ذلك، يدعم المستشعر تقنية اتصال NFC حتى تتمكن من مسح بيانات الأشعة فوق البنفسجية على الهاتف الخاص بك وجمعها، ويجب أن يعمل المستشعر مع كل من هواتف الأندرويد وiOS، وأطلقت الشركة على المستشعر اسم UV Sense، والذي يهدف إلى مساعدة الناس على تتبع مقدار الوقت الذي يقضونه في الشمس دون التعرض لأذي الأشعة.

L'Oreal's UV sensor

مستشعر UV Sense سوف يحدد الفترة التي قضيتها بالخارج، وبمجرد مزامنة ذلك مع التطبيق الخاص بك، سيوفر النتيجة التي تخبرك ما إذا كنت تقضي الكثير من الوقت في الشمس أم لا. كمية أشعة الشمس التي يمكن لكل شخص التعامل معها تختلف حسب قول الشركة، لذلك سوف يطلب منك التطبيق بعض الأسئلة الأولية حول طبيعة جلدك لوضع خط الأساس، وبطبيعة الحال، سيوصي التطبيق أيضًا بمنتجات للعناية بالبشرة على أساس طبيعة الجلد الخاص بك، وسوف يوصي التطبيق بمنتجات لوريال الخاصة بالإضافة إلى مشورة عامة.

ويأتي المستشعر مع مواد لاصقة قابلة للاستبدال، حتى تتمكن من إعادة ارتداءها، كما يمكنك لصقها على عناصر أخرى، مثل الساعة أو النظارات الشمسية.

The UV Sense

مستشعر UV Sense سيكون متاح في الصيف بسعر لم يكشف عنه بعد، على الرغم من أن المتحدث باسم الشركة يقول أنه سوف يكون أقل من 50 دولار.

المصدر

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق