تقنية

راوتر WRT32XB من Linksys مخصص لجعل جهاز Xbox One أسرع في الاتصال #CES2018

كشفت شركة Linksys عن نسخة جديدة من راوتر WRT32X المخصص للألعاب و الذي من المفترض أنه مصمم خصيصاً ليجعل الالعاب في جهاز Xbox One أسرع في الاتصال وسوف يأخذ اسم WRT32XB.

وفقا لما صرحت به Linksys أن الإصدار الجديد من راوتر WRT32XB سوف يقوم بكشف أي جهاز Xbox  متصل بالشبكة تلقائياً ثم بعد ذلك يعطي الأولوية للألعاب في سرعة الاتصال، حيث يستخدم تقنية الأتصال Killer Prioritization Engine المستخدمة في راوتر WRT32X و لكن هذه المره لن يعطي الأولوية لألعاب الحاسوب فحسب و لكن أيضاً لجهاز Xbox وتقول الشركة أن  مشاكل بطئ الإتصال والتقطيع سوف تقل بنسبة 65%.

و بجانب المميزات الموجودة لجهاز Xbox ستكون باقى الامكانيات متطابقة للنسخة الأصلية، الواي فاي 802.11ac، و اربع مخارج للأنترنت و مخرج USB 3.0 و اربع هوائيات. وسوف يتم إصداره في الأسواق في شهر فبراير المقبل بسعر 299$.

و اذا كنت تملك بالفعل روتر WRT32X فلا داعي للقلق حيث قد قامت الشركة بالإعلان أنها ستقوم بأضافة خاصية Killer gaming prioritization الخاصة بأي جهاز للألعاب في التحديث القادم و الذي سيأتي في الخريف.

المصدر

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق