تقنية

حدث Crimson Days يعود من جديد للعبة Destiny 2

لم ينتهى حدث The Dawning للعبة Destiny 2. و لكن يبدوان اللعبة تستعد لاضافة حدث جديد فى العطلة القادمة.

وفقا للبيانات من ملفات Destiny 2. فان حدث Crimson Days سوف يعود من جديد فى شهر فبراير, فى الوقت المناسب لعيد الحب.

حيث يتضمن الحدث أشكال جديدة للاسلحة بنوعية Exotics و تحديدا اسلحة: Sweet Business, Graviton Lance, Wardcliff Coil, Prometheus Lens.حيث سيعطى للاسلحة شكل فريد من نوعه.

فمن لا يعرف حدث Crimson Days, هو عبارة عن حدث تحت عنوان عيد الحب الذى تدور مهماته على وجود شخصين.

فى Destiny 1, تضمن الحدث فى نظام اللعب PvP بأسم  Crimson Doubles حيث سيواجه فريقان مكون من لاعبين فقط و اذا مات زميل لك فى المعركة , فان الاعب على قيد الحياة يحصل على امكانيات كبيرة مثل سرعة حركة, زيادة فى اعادة تحميل ذخيرة السلاح.

فنحن نأمل ان يكون حدث Crimson Days لا يعتمد اعتمادا كبيرا على ايفرفيرز و Microtransaction مثل حدث The Dawning, بالنسبة للعديد من اللاعبين، كان حدث The Dawning دليلا على أن بونجي لم تتعلم من دروس الماضي مع الأحداث الحية فى الجزء الاول من لعبة Destiny و بالرغم من غضب اللاعبين لا تزال بونجى تستخدم نظام Microtransaction   كوسيلة لتعزيز الأحداث الجديدة. فنحن نتمنى ان حدث Crimson Days يكون مختلفا.

يذكر ان لعبة Destiny 2 متوفرة الان على منصات PS4,Xbox One, PC.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق