تقنية

مايكروسوفت تسمح لتطبيق SMS Organizer للأندرويد بمراقبة الحسابات المصرفية

تطبيق مايكروسوفت المجاني SMS Organizer يقوم بفلترة ومسح كل الرسائل التي لا تحتاج إليها على تطبيق SMS الخاص بك، حيث يتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها، ويتم إرسال بطاقات تذكير للإجراءات السريعة، كما يتم تصنيف الرسائل الواردة إلى فئات مختلفة مثل: الشخصية، والمعاملات، والترويجية، وكل ذلك يؤدي إلى تنظيم صندوق البريد الوارد SMS، ويؤدي النقر على فلتر الرسائل “غير المقروءة” إلى عرض الرسائل التي لم تقرأها بعد.

Microsoft-now-allows-SMS-Organizer-for-Android-to-monitor-Bank-Accounts-and-Vrtual-Wallets

ومن الجدير بالذكر أن هذا التطبيق عند إطلاقه في أغسطس الماضي كان ولا زال متاح فقط في الهند، وهناك العديد من مستخدمين الأندرويد يأملون ان تطرح مايكروسوفت التطبيق في مناطقهم.

وقد تم تحديث التطبيق مؤخرًا، وهذه المرة مضيفًا دعم تطبيقات المحافظ الرقمية E-Wallets والحسابات المصرفية، حيث يقوم تطبيق SMS Organizer بملاحظة مبالغ المعاملات في قائمة الودائع والسحب، وبذلك فإن التطبيق الآن يدعم المزيد من ميزات الأمن لحماية الحسابات الخاصة بك من الوصول إليها من قبل الغرباء. ويشمل التغيير الكامل في التطبيق الآتي:

  • دعم الحسابات المصرفية والمعاملات.
  • الخيار لتفعيل الأمان لعرض الحسابات الخاصة بك.
  • اضافة دعم المزيد من أنماط التذكير.
  • تحسين تصنيف الرسائل القصيرة.
  • اصلاحات للمشاكل.

التحديث الجديد يأتي برقم إصدار 1.1.50، ولا يزال في المرحلة التجريبية، وهو ما يعني أن بعض الميزات قد لا تعمل بسلاسة.

المصدر

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق