تقنية

أنباء عن نزول مبكر للعبة Red Dead Redemption 2

ان لعبة العالم المفتوحة الجديدة Red Dead Redemption 2 تحت التطوير حاليا من قبل أستوديو RockStars Games. و لم تحصل بعد على تاريخ اصدار لأمريكا الشمالية وأوروبا لعام 2018. و لكن هناك انباء عن اطلاق ميعادها فى النصف الاول من السنة.

حيث المتاجر الدينماركية يتنبأون بتاريخ اصدار لعبة Red Dead Redemption 2 فى 8 يونيو 2018 على منصات PlayStation 4 و Xbox One. و كان من المقرر بالفعل اصدار لعبة Red Dead Redemption 2 خلال هذا العام. و لكن أكدت RockStar Games فى نهاية المطاف ان اللعبة سوف يتم اصدارها فى وقت ما خلال عام 2018.
حيث قالت RockStar Games ” تم تحديد اطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 فى ربيع 2018 على PlayStation 4 و Xbox One. و هذة ستكون اول لعبة يتم تصنيعها من الالف الى الياء من قبل استوديو RockStar Games, و لذلك بعض الوقت الاضافي هو ضروري لضمان تقديم أفضل تجربة ممكنة لمشجعينا.نحن آسفون جدا لأي خيبة أمل بسبب التأخير , ولكن نحن مؤمنون بشدة في تقديم اللعبة عندما تكون جاهزة بالكامل و على أكمل وجه”

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق