دولي

بوتين يعزي دوتيرتي

دام برس:

أعرب الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين عن تعازيه لنظيره الفلبيني رودريغو دوتيرتي، إزاء التداعيات المأساوية لإعصار تيمبين، والحريق الذي اندلع في مركز تجاري بمدينة دافاو.

وأعلن المكتب الإعلامي للكرملين اليوم الثلاثاء، أن زعيم البلاد بعث اليوم ببرقية إلى الرئيس الفلبيني، قدم فيها تعازيه العميقة في وقوع الخسائر البشرية الكبيرة والدمار الملحوظ الذي ألحقه إعصار فينتا (اسم آخر لإعصار تيمبين) بالإضافة إلى الحريق الذي اندلع في مركز تجاري بمسقط رأس دوتيرتي وأودى بأرواح أكثر من 30 شخصا.
إقرأ المزيد
الفليبين.. مقتل 37 شخصا بحريق ضخم في مسقط رأس دوتيرتي مقتل 37 شخصا بحريق ضخم في مسقط رأس دوتيرتي

وأعرب الرئيس الروسي عن تضامنه مع أسر الضحايا، وتمنى الشفاء العاجل للمصابين، مشيرا إلى أن هذه الأحداث الدراماتيكية وقعت قبيل عيد الميلاد.

تجدر الإشارة إلى أن قائمة المفقودين جراء إعصار تيمبين الذي اجتاح الفلبين أواخر الأسبوع المنصرم تضم ما بين 200 و230 اسما حسب مصادر مختلفة.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق