تقنية

هاتف بكسل 2 من أفضل الهواتف التي تمتلك سرعات شبكات LTE بالولايات المتحدة

وقد نشر تقرير لاختبار كامل يقارن بين سرعات الشبكات العملية لأحدث الهواتف الذكية على موقع PCMag.com، والنتائج كانت مثيرة جدًا للاهتمام، فنجد أن هاتف بكسل 2 يأتي على رأس أفضل الهواتف أداءًا في جميع نقاط القوة تقريبًا، في حين كان هاتف آيفون X الأبطأ.

Pixel 2 has among the best LTE speeds

هذه الاختبارات، شملت نموذجين خلويين من آيفون X، أحدهما يستخدم مودم إنتل، وآخر يستخدم مودم كوالكوم، أما بالنسبة للمتنافسين الآخرين مثل جلاكسي نوت 8، وجوجل بكسل 2، و LG V30 كلها تدعم معالج Snapdragon 835، والذي يتضمن مودم Qualcomm X16.

وقد أجريت هذه الاختبارات على نطاق شبكات LTE Band 4، النطاق الأكثر استخدامًا في أمريكا الشمالية. وأجريت الاختبارات في كل من 2×2 MIMO و 4×4 MIMO،  وبما أن آيفون X لا يدعم الأخير، فإن الدفعة الثانية من الاختبارات شملت ثلاثة أجهزة مماثلة ضد بعضها البعض، لذلك فهذا الاختبار يعتبر مزيج من قوة الإشارة واختيار المكونات اللاسلكية للهواتف.

Pixel 2 has among the best LTE speeds in the US

فنجد أن -85 dBm هي أقوى إشارة و -130 dBm هي النقطة التي يتم فيها فقد الإشارة، ويتضمن المخطط أعلاه اثنين من نماذج آيفون X وثلاثة هواتف أندرويد.

أما الرسم البياني التالي هو الهواتف التي تدعم 4×4 MIMO، إن وضع الشبكة يقوم بمضاعفة هوائيات الإرسال والاستقبال المستخدمة للشبكات ذات الإناتجية الأعلى.

Pixel 2 has among the best LTE speeds in the US.

اما في الإشارات الأضعف، فإن أداء بكسل 2 أفضل من جلاكسي Note8 وLG V30 على الرغم من أنهم كانوا متشابهين جدًا في النتائج، لكن يمكنك أن ترى أن بكسل 2 كان قادر على الحصول على أسرع سرعات مع أضعف إشارة.

المصدر

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق