تقنية

الكشف عن شاشة LG 27GK750F-B للاعبين بمعدل تحديث 240Hz ودقة 1080 بكسل

حتى اليوم تعتبر دقة 1080 بكسل هي الاكثر انتشار حول العالم بالنسبة لجمهور اللاعبين فرغم وجود دقة 2K او 4K إلا ان تكلفة تجربة اللعب على دقة 1080 بكسل يجعلها حتى اليوم مرغوبة بكثرة. LG تأخذ ذلك بعين الاعتبار لتعلن اليوم عن شاشة 27GK750F-B القادمة لنا بحجم 27 بوصة وتستخدم لوحة شاشة TN المتميزة بتقديمها بمدلات تحديث مرتفعة وزمن تأخير منخفض, بينما تأتي نسبة العرض للشاشة عند 16:9.

الدقة التي تدعمها الشاشة هي 1080 بكسل, وتدعم العمق اللوني NTSC بنسبة 72%. استخدام لوحة شاشة TN قد يكون له إيجابياته من ناحية معدل التحديث او من ناحية زمن الاستجابة ولكن سلبيتها عدم عرض دقة لونية عالية كما باقي لوحات شاشات العرض. تدعم الشاشة معدل تحديث سريع للغاية يصل إلى 240Hz وزمن تأخير عند 2ms وتدعم تقنية FreeSync وتقنية Motion Blur Reduction.

الشاشة تدعم معدل السطوع ليصل حتى 400cd/m², لكن ما أرغب بالتركيز عليه أن دعم الشاشة لمعدل تحديث 240Hz يعني أن الشاشة ستكون قادرة بفضل تقنية FreeSync من مزامنة معدلات تحديث الشاشة مع معدلات إطارات اللعبة من خلال بطاقات AMD. حيث ستكون قادر على تحقيق تجربة لعب سلسلة من خلال هذا التزامن وهو أمر يطلبه الكثير من اللاعبين خاصة لالعاب منظرو الشخص الاول وسباق السيارات التي تتمتع بحركة سريعة.

من مميزات الشاشة Black Stabilizer التي تسمح بإضاءة المناطق السوداء حتى ترى خصمك بشكل أفضل, كذلك لدينا Crosshair التي تسمح لك بوضع مؤشر في منتصف الشاشة لتساعدك عند اللعب, كمنافذ عرض تدعم الشاشة منفذين HDMI 2.0, منفذ DisplayPort 1.2a, منفذين USB 3.0. ناتي للسعر وهو الأهم…لقد حددت LG هذه الشاشة بسعر 550 دولار وهو سعر ليس بسيء بنظرنا الشخصي ولكنه ليس الأفضل.

شاركونا برأيكم حول هذه الشاشة الجديدة من LG والمخصصة للاعبين

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق