تقنية

ان لعبة CALL OF DUTY و DESTINY 2 أكثر ألعاب مبيعاً على الأجهزة المنزلية في أمريكا الشمالية

ان لعبة CALL OF DUTY:WWII تترأس أكثر من مليار دولار أمريكي في المبيعات العالمية و ايضا Destiny 2 تتجاوز مبيعات لعبة Destiny  الأولى و تأتي بأكبر إطلاق على الحاسب الشخصي في تاريخ Activision Pubishing.

حيث قدمت Activision أكبر لعبتين على منصات الأجهزة المنزلية في أمريكا الشمالية هذا العام (وفق الأرباح)، مكملةً طريقها بسلسلة اطلاقات قياسية في 2017. في المركز الأول، Call of Duty: WWII، فاقت مليار دولار أمريكي في المبيعات العالمية منذ اطلاقها فالشهر الماضي، وأكثر العاب مبيعاً على الأجهزة المنزلية هذا العام في أمريكا الشمالية، مكملةً ترأس سلسلة Call of Duty  المركز الأول في أمريكا الشمالية لتسع سنوات على التوالي.

مطورة من قبل Bungie، حققت Destiny 2 المركز الثاني فمبيعات الألعاب على الأجهزة المنزلية في أمريكا الشمالية هذا العام وفق الأرباح، وتعد أكبر إطلاق على الحاسب الشخصي في تاريخ Activision Publishing. بالإضافة إلى وصول Crash Bandicoot N. Sane Trilogy المركز الأول في مبيعات الألعاب المحسنة في تاريخ PS4.

“Call of Duty: WWII” هي أعلى ألعاب الأجهزة المنزلية مبيعا لهذا العام في أمريكا الشمالية، وتأتي Destiny 2 في المركز الثاني،” يقول Eric Hirshberg، الرئيس التنفيذي في Activision. “هذا يعني أن Call of Duty تستمر لتبقى أكبر سلسلة ألعاب على الأجهزة المنزلية في أمريكا الشمالية لتسع سنوات على التوالي، وعلمياً ثمان من تسعة سنوات. نشكر لاعبينا لشغفهم وتفاعلهم الجبار. ونشكر أيضاً فرقنا ذو موهبة وإلتزام جبارين في شتى ارجاء العالم لتحقيق هذه النتائج المذهلة.”

مطورة من قبل Sledgehammer Games وبدعم من Raven Software، Call of Duty: WWII  وصلت رتبة أكثر لعبة Call of Duty مبيعاً على أجهزة الجيل الحالي وهي أكبر إطلاق رقمي على الأجهزة المنزلية في تاريخ Activision Publishing. ظلت سلسلة Call of Duty هي الأكثر مبيعاً عالمياً لثمان اعوام في آخر تسعة اعوام.

فاقت Destiny 2 مبيعات Destiny، التي حازت على لقب “أكبر إطلاق للعبة جديدة فالتاريخ” في وقتها. توفر الجزء الثاني من السلسلة الناجحة على Battle.net وأصبحت الآن أكبر إطلاق على الحاسب الشخصي في تاريخ Activision Publishing. حازت اللعبة على أكثر من 90 جائزة وترشيح إلى اليوم. Activision و Bungie اطلقوا أيضاً Destiny 2 Ghost Skin الخاصة بAmazon Alexa، الفريدة من نوعها للاعبين، سانحةً الفرقة للاعبين للطلب من Alexa و Ghost لإتمام بعض المهام فاللعبة.

في 2017, اطلقت Activision ألعاب Crash bandicoot N. Sane Trilogy، وهي مجموعة محسنة تتضمن إحدى أشهر الشخصيات الفريدة من نوعها في تاريخ ألعاب الفيديو. مع اطلاقها في يوليو من فريق التطوير Vicarious Visions، سرعان ما دخلت المجموعة قلوب اللاعبين في طريقها لتصبح اقتحت مجموعة محسنة مبيعاً في تاريخ PS4.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق