تقنية

الصقيع القاتل يعصف في ساحات معارك FOR HONOR في 21 ديسمبر مع فعالية الشتاء

أعلنت شركة Ubisoft اليوم عن فعالية الشتاء للعبة For Honor، تحت عنوان “مهرجان الرياح الثلجية”، والتي تصدر على كافة المنصات المتوفرة بتاريخ 21 ديسمبر 2017 . ويمكن للاعبين خلال الفعالية المشاركة في طور Brawl جديد وجمع غنائم عتاد حصري يحمل موضوع الشتاء.

ابتداءً من 21 ديسمبر 2017 ، ستعصف الرياح الثلجية في عالم For Honor وتجلب معها ساحة معارك جليدية. وسيتمكن اللاعبون من اللعب في طور 2v2 Brawl جديد تحت عنوان Ice Brawlers، حيث سيحاربون على سطح بحيرة مجمدة مغطاة بطبقة رقيقة من الجليد. ومع استمرار المعارك، يجب عليهم الحذر من تكسر الجليد تحت أقدامهم وإلا سيذهبون إلى مثواهم الثلجي الأخير.

كما يقدم مهرجان الرياح الثلجية مكافآت تحمل موضوع الشتاء والتي يمكن للاعبين استخدامها لتخصيص أبطالهم. حيث يمكن للاعبين الحصول على ملابس للمعارك وأسلحة جديدة ومؤثرات على المزاج وتعابير وغيرها عند اللعب بأي طور لعب خلال الفعالية. وبالإضافة إلى ذلك ولفترة محدودة، يمكن للاعبين الوصول إلى أقنعة جديدة ستكون فريدة بكل فصيل بسعر مخفض مع 15 ألفsteel. وابتداءً من 28 ديسمبر / 10 ربيع الآخر، تتوفر حزمة تحتوي على مواد تحمل موضوع الشتاء لكل بطل، والتي تتغير بشكل ديناميكي وفقاً للمواد التي يملكها اللاعب.

تم تطوير For Honor من قبل شركة Ubisoft فرع مونتريال بالتعاون مع استديوهات Ubisoft أخرى، وهي تقدم طور حملة آسر وطور لعب جماعي مليء بالإثارة. يجسد اللاعبون أدوار محاربين من ثلاثة فصائل كبيرة هي: الفرسان الجريئون والفايكنج الوحشيون والساموراي القاتلون، وهم يتحاربون حتى الموت في ساحات قتال غنية وواقعية. ويتيح نظام المعارك المبتكر  The Art of Battle للاعبين التحكم بشكل كامل بمحاربيهم ما يعطيهم القدرة على استغلال المهارات وأساليب القتال التي يتميز بها كل بطل لهزيمة جميع الأعداء الذين يقفون في طريقهم.

للمزيد من المعلومات حول For Honor، يرجى زيارة forhonorgame.com، كما يمكنك متابعتنا على فيسبوك عبر www.facebook.com/ForHonorGame وعلى تويتر عبر www.twitter.com/ForHonorGame. لمتابعة أحدث أخبار For Honor وألعاب Ubisoft الأخرى، يرجى زيارة www.ubiblog.com.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق