تقنية

هاتف vivo Y75 يأتي بشاشة FullView وخاصية Face Wake

قبل شهرين ظهر هاتف vivo V7+ في الصين تحت اسم vivo Y79، والآن تم إطلاق النسخة الأصغر من الهاتف تحت اسم vivo V7، والذي تم إطلاقه في الصين باسم vivo Y75، والذي يدعم تقريبًا نفس مواصفات النسخة الأكبر ولكنه يأتي بكاميرات أقل دقة.

vivo Y75 arrives with Face Wake

الهاتف يأتي بكاميرا خلفية دقتها 13 ميجا بكسل، وكاميرا أمامية دقتها 16 ميجا بكسل، كما يأتي بميزة إلغاء قفل الهاتف من خلال التعرف على الوجه، والمدرجة باسم “Face Wake”، وهذا يعني أنه يمكن فتح الجهاز فقط من خلال النظر في الشاشة، ويأتي الهاتف بشاشة FullView ذات نسبة عرض إلى ارتفاع 18:9 ودقة HD+.

الهاتف يدعم معالج ثماني النواة ومزود بذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية 32 جيجابايت، كما أنه مزود بفتحة microSD والتي يمكنها أيضًا دعم اثنين من بطاقات nano SIM في نفس الوقت.

نظام تشغيل الهاتف هو FunTouch 3.2، أساسه نظام أندرويد نوجا 7.1. الهاتف لا يدعم خدمات جوجل نظرًا لأنه متاح فقط في الصين.

وهو متوفر باللون الأسود، والذهبي والوردي اللامع، وسعر الهاتف يبلغ 240 دولار، وهو أرخص بنسبة 25% من إصدار الهاتف العالمي الذي يكلف ما يعادل 300 دولار.

المصدر

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق