وطني

البرلمان يكرم رئيس الجمهورية نظير جهوده في تعزيز العمل البرلماني

كرم البرلمان بغرفتيه، الأحد، رئيس  الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة،نظير جهوده في تعزيز العمل البرلماني وتكريس  الدبلوماسية البرلمانية والتعددية السياسية وذلك بمناسبة الاحتفال بالذكرىالأربعين للدبلوماسية البرلمانية.

وخلال الاحتفالية التي تم تنظيمها بمقر المركز الدولي للمؤتمرات عبد اللطيف  رحال، قدم كل من رئيس مجلس الأمة عبد القادر بن صالح ورئيس المجلس الشعبي  الوطني السعيد بوحجة، هدية رمزية تكريمية إلى رئيس الجمهورية عبد العزيز  بوتفليقة، عرفانا بجهوده المعتبرة في تعزيز العمل البرلماني وتكريس  الدبلوماسية البرلمانية والتعددية السياسية.

وفي هذا الصدد قال الأمين العام لوزارة الخارجية نورالدين عيادي إن دور الدبلوماسية البرلمانية  الجزائرية في تزايد مستمر ، في ظل تشابك وتعقد مصالح الاقتصادية، فضلا عن دورها في طرح ودفع القضايا التي تهم الأمة الجزائرية خارجيا، وأضحت مكملا لجهود الدبلوماسية الرسمية  في الدفاعت عن الأولويات الوطنية.

المصدر الاذاعة الجزائرية

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق