تقنية

شائعات: سامسونج قد تطلق مكبر صوت ذكي في النصف الأول من 2018

سامسونج قد تقوم بإطلاق مكبر صوت ذكي خاص بها في النصف الأول من عام 2018، وذلك وفقًا لتقرير على موقع بلومبيرج، وليس من الغريب أن يدعم مكبر الصوت مساعد سامسونج الشخصي “بكسبي”، المنافس لكل من سيري وأليكسا، ويمكن أن يكون سعره حوالي 200 دولار.

Samsung

وستركز سامسونج على تزويد مكبر الصوت بجودة صوت عالية وإمكانية إدارة الأجهزة المنزلية الذكية، وفقًا لما ذكرته مصادر بلومبيرج، كما سيقوم بالمزامنة مع أجهزة سامسونج، وأجهزة التلفاز وهواتف جلاكسي الذكية، وسوف يعمل أيضًا مع خدمة SmartThings التي استحوذت عليها سامسونج عام 2014.

واضافت المصادر ان معلومات التسعير وموعد الإطلاق مازالا غير محددين، حيث أن الشركة تقوم بتحسين عمليات البحث على شبكة الانترنت في مكبر الصوت، وكانت سامسونج قد روجت لفكرة مكبر الصوت الذكي الذي يدعم المساعد الصوتي بكسبي في يوليو الماضي، ووعدت الشركة بالمزيد من الوظائف التي سوف تأتي مع سلسلة التحديثات النهائية، باسم Bixby 2.0، التي ينبغي أن تجلب القدرات الذكية للمساعد الصوتي ليستطيع تجاوز منافسيه.

المصدر

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق