تقنية

حمل الأن تعريف Radeon Adrenalin Edition 17.12.1 WHQL الجديد!

اليوم هو يوم AMD مع إطلاق واحد من أحدث تعريفاتها للبطاقات الرسومية Radeon Adrenalin Edition 17.12.1 WHQL. التعريف الجديد يشمل عدد كبير من التحسينات على صعيد الأداء وعلى صعيد المميزات التي أتى بعضها جديد وبعضها الأخر محدث. فلو كانت بطاقتك من جيل RX 400/500 او RX Vega فانت ستحصل على مجموعة من التحسينات على صعيد الاداء وبنفس الوقت مجموعة كبيرة من المميزات.

طبعاً لائحة البطاقات التي يدعمها التعريف كبيرة وهي تشمل هذه اللائحة التي وضعناها لكم في اخر الخبر. إن كانت بطاقتك من ضمن تلك البطاقات فالتعريف قابل لكي يتم تنصيبه على جهازك المكتبي او المحمول. لن أذكر المميزات وزيادة الاداء التي تم الحصول عليها مع التعريف الجديد بل سأترك لك الأمر لتطلع عليها من خلال هذا المقال المطول بعنوان “نقلة نوعية تقدم عليها AMD مع تعريف RADEON SOFTWARE ADRENALIN” + بجانب تجربتنا للتعريف من خلال هذا المقال بعنوان “مراجعة أداء التعريف الرسومى AMD ADRENALIN EDITION DRIVER مع بطاقات RX VEGA – RX 580”.

ما سأتحدث عنه في هذا التعريف الجديد هو الإصلاحات المهمة التي تم تقديمها مع إصدار Radeon Adrenalin Edition 17.12.1 WHQL. فمن ضمن الإصلاحات التي تضمنت التعريف إصلاح مشكلة تنتيع قد تواجه لعبة OverWatch مع الحاسوب ببطاقة Radeon, لعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege تواجه مشكلة تنتيع عند محاولة اختراق الجدران من خلال القنابل أو المتفجرات, بعد التسجيل من خلال Radeon ReLive قد تواجه مشكلة مع ترددات النواة والذاكرة للبطاقة بحيث تبقى مرتفعة, لعبة Assassin’s Creed: Origins قد تواجه إضاءة مرتفعة في مهمة الكهف, قد تواجه مشكلة مع لعبة Mass Effect Andromeda عند محاولة تفعيل HDR10 على شاشة تدعم HDR, لعبة Forza Horizon 3 قد تواجه مشكلة في المشاهد الرسومية للصخور وأوراق الشجر أثناء اللعب, لعبة Halo Wars 2 قد تنهار أثناء تشغيلها…بجانب مجموعة اخرى من الإصلاحات.

رقم التعريف هو Radeon 17.12.1 WHQL ويمكنك من تحميله من هنا واختيار ما يناسبك من أنظمة التشغيل. طبعاً التعريف متوفر لنظام Windows 7 و 8.1 وأيضاً W10. كما من المفترض أن يدعم التعريف البطاقات المكتبية والمحمولة لسلسلة:

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق