تقنية

تحديث مجاني لـ Assassin’s Creed Origins يضيف المزيد من التحديات

في ظل الصراع المستمر ما بين ألعاب القصة/اللعب الفردي والألعاب الجماعية، يسعد الواحد منّا عندما يجد لعبة AAA بحجم Assassin’s Creed Origins وقد أولت اهتمامها بأكمله إلى طور القصة بعيدًا عن طور الأونلاين ومبدأ الألعاب كخدمات.

لكن ما يعيب مثل هذا النوع من الألعاب هو أنه قصير العمر، فعلى الرغم من أن لعبة Assassin’s Creed Origins (على سبيل المثال) قد استغرقت منّا وقتًا لا بأس به لإنهائها، جاءت اللعبة عند نقطة مُعينة ولم يكن هُناك المزيد، ويبدو أن Ubisoft تعلم أن اللاعبين يرغبون بالفعل في المزيد.

Assassin's Creed Origins

كما نعلم قُبيل إطلاق اللعبة عن خارطة المحتويات والتحديثات المجانية للعبة عقب إطلاقها، والتي اشتملت في جزء منها على طور Horde تقليدي لكن في ساحة Gladiator الشهيرة داخل اللعبة، والتي تضعك في مواجهة أشرس أعدائك على هيئة موجات تُقاتلهم واحدًا تلو الآخر بالتتابع، وبمجرد الانتهاء من موجة، فإن الأخرى تكون أكثر صعوبة.

كيف تصل إلى طور Horde المجاني؟

يُمكنك أن تصل إلى الطور الجديد من خلال مهمة تتوفر لديك على الخريطة وهي مهمة A New Challenger، يُمكنك إتمام المهمة إن أردت، لكنك قادر بالفعل على دخول الطور الجديد بدون إتمامها. لكن يجب أن تعلم أنه وبمجرد الدخول إلى ساحة المعركة، فإنك لن تكون قادرًا على تغيير سلاحك الخاص. ومن ثم يجب التنبه جيدًا لأي سلاح قد اخترته قبل دخول حلبة المقاتلين.

المستوى الموصى به لهذا الطور هو 32، لكنك وبمجرد التغلب على أي موجة من الأعداء، سوف تُقابل أعادء ذوي مستويات تصل إلى 40 وما بعدها.

Assassin's Creed Origins

ما مميزات التحديث الجديد؟!

  • التحديث الذي توفر البارحة للاعبي Assassin’s Creed Origins قد جاء بمستوى صعوبة فائق وهو مستوى Nightmare ، كذلك جاء بخيار لتعديل مستوى الأعداء تلقائيًا بحيث يتوافقون مع مستواك الحالي وهو ما يُضفي شعورًا بالإنجاز والتحدي بطبيعة الحال.
  • الميزة الأهم بالنسبة لي: وهي إضافة خيار التخصيص على Ba Yek من حيث إزالة غطاء الرأس، وخيار إطالة الشعر واللحية أم لا، وهو خيار كان مدفونًا في قائمة Gear قبل التحديث، لكنه الآن بات واضحًا وملحوظًا. لا نعلم بعد ما إن تم دعم هذا الخيار على الحاسب الشخصي دون الحاجة ليد تحكم أم لا.
  • مهمة جانبية مفاجأة، والتي يُحتمل أن تأتي بـ Chocobo من عالم Final Fantasy وذلك بعد التعاون المشترك ما بين Ubisoft و Square Enix.

  • كذلك توفرت حزمة Gladiator Items Pack امس بأسلحة خاصة ودروع وعناصر جديدة.

Assassinn's Creed Origins

ختامًا، كما تعلم فإن النسخة العربية من Assassin’s Creed Origins على وشك أن تصدر قريبًا – 19 ديسمبر – على المنصات المنزلية في منطقة الخليج العربي، ومن ثم، إن كنتَ في حاجة لمعرفة المزيد عن اللعبة، أرشح لك المقالات التالية:

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق