محلي

مراهق يقتل آخر خلال مسيرة لنصرة القدس بميلة

وجه له ضربة بحجر إثر خلاف يجهل سببه

مراهق يقتل آخر خلال مسيرة لنصرة القدس بميلة

اهتز سكان حي بوغواص ببلدية فرجيوة غرب عاصمة الولاية ميلة، صبيحة الثلاثاء، على وقع جريمة قتل راح ضحيتها تلميذ يدعى “ب.هيثم” يبلغ من العمر 16 سنة يدرس في السنة الثانية ثانوي بثانوية بوحنة مسعود ببلدية فرجيوة ويسكن بحي بوغواص وسط المدينة.

حسب مصادر “الشروق” ، فإن الضحية تعرض لضربة حجر على مستوى الرأس وبالضبط أسفل الأذن وذلك بالقرب من السوق اليومي المعروف باسم “المرشي”، وهذا اثر  شجار نشب بين الضحية وشاب آخر يدعى “ف. م” يبلغ من العمر 16 سنة مسبوق قضائيا والذي فر نحو وجهة مجهولة عقب تنفيذ جريمته، عير انه تم توقيفه من طرف المصالح الأمنية فور تلقيها بلاغا بالحادثة.

وحسب ذات المصادر فان الحادثة وقعت خلال مسيرة لنصرة القدس شهدتها البلدية، صبيحة الثلاثاء،  أين وقعت مناوشات بين الطرفين بعدها انفصلا عن المسيرة وتوجها إلى المكان الذي وقعت فيه الجريمة لأسباب لازالت غامضة ومجهولة لتتطور بعدها إلى شجار استعمل المشتبه فيه البالغ من العمر 16 سنة حجرا وجهه لرأس الضحية أين فارق الحياة بمكان الحادث بسبب عمق الجروح، حيث نقلت جثة الضحية من طرف أعوان الحماية المدنية إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى محمد مداحي بفرجيوة، في انتظار عرضها على الطبيب الشرعي. وأشارت المصادر إلى أن المصالح الأمنية تواصل التحقيق في الجريمة وفك ملابساتها من خلال التدقيق في كل التفاصيل.

وقد خلفت الحادثة حزنا عميقا في نفوس المواطنين بكل أرجاء مدينة فرجيوة، خصوصا أن الضحية هيثم يشهد له الجميع بحسن السلوك وطيبة الأخلاق، حيث عبر طلبة الطور الثانوي عن تضامنهم مع العائلة المفجوعة.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق