تقنية

فريق CS:GO للعجائز فقط – من قال أن الألعاب التنافسية حكرٌ على صغار السن؟!

من قال أن الألعاب لصغار السن فقط؟ أو دعني أصحح السؤال مرة أخرى: من قال أن الألعاب التنافسية لصغار السن فقط؟!

لطالما سمعنا أن مهارات مثل التصويب وردود الأفعال السريعة تقل دائمًا مع التقدم في العُمر. لكن فريق Silver Snipers أراد أن يُثبت عكس ذلك في مهرجان DreamHack بالسويد مطلع الشهر الجاري. إذ حرص فريق القناصون الرماديون (نسبة إلى شعر الشيب) أن يُشارك في أكبر تجمع (Lan Party) في السويد للعبة CS:GO والمنافسة على الفوز بمباراة واحدة على الأقل.

CS:GO

إذًا دعنا نتعرف على أعضاء الفريق. فريق Silver Snipers مكون من خمسة لاعبين هم Birdie, Windy, Knitting Knight, و Berra Bang والمفضل لديّ والأكثر احترافية في الفريق هي Teen Slayer أو ذابحة المراهقين. وكما هو واضح فإن أصغر أعضاء هذا الفريق يصل عمره إلى 62 عامًا، بينما أكبر الأعضاء قد تجاوز بالفعل عامه الـ 81. إنه أقدم من الصناعة بأكملها!!

CS:GO Silver Snipers

ربما يبدو هذا الأمر كنوع من الدعاية الفارغة لجلب الاهتمام، إلا أن الحقيقة، هو أن الفريق يلعب بشكل تنافسي، حتى أنهم حصلوا على مدرب من أفضل لاعبي CS:GO في السويد وهو Tommy “Potti” Ingemarsson والذي فاز بلقب بطل العالم في اللعبة عشر مرات. كما أن الفريق قد حاز بالفعل على رعاية Lenovo Legion من اجل الاستمرار في التنافس في المزيد من المسابقات المقبلة.

على أي حال، لم يتمكن الفريق من الفوز في مسابقة DreamHack إلا أنه قد حصل على الكثير من المنافسين راغبي المنافسة!! هل تود أن تقابلهم في مباراة، يُمكنك فعل ذلك بالفعل من هُنا.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق