تقنية

أعلن ستوديو StarBreeze عن مشهد سينمائى جديد للعبة OverKill’s The Walking Dead

تم اطلاق مشهد سينمائى جديد للعبة The Walking Dead يكشف لنا شخصية جديدة بأسم Aidan حيث سوف تكون اول لعبة تعاونية قادمة بنظام First Person Shooter من قبل شركة OverKill مع استوديو StarBreeze متعاونة مع شركائها Skybound Entertainment و 505 Games. حيث يتميز هذا الفيديو بالكشف عن الشخصية Aidan واحد من اربع الشخصيات المتاحة للعب بها فى اللعبة.

فان اللعبة مستوحاة  من رويات روبرت كيركمان الأصلية حيث ان لعبة OverKill’s The Walking Dead هى لعبة تعاونية مكونة من اربع اشخاص فى واشنطن العاصمة  حيث يعود الموتى الى الحياة, في هذا الاختبار من الاستراتيجية والقدرة على التحمل سوف يقوم اللاعبون بالتعاون معا للعب فى البعثات والغارات، وتأمين الإمدادات والناجين لتعزيز معسكرهم الأساسي ضد تهديد كل من الحياء و الموتى بأي وسيلة ضرورية.

كل الشخصيات  لديها قدرات خاصة بهم، وأشجار المهارة، وأدوار فرقة، وأساليب اللعب والقصص الخلفية.الآن أنها جميعا تشترك في هدف مشترك حيث البقاء والعمل الجماعي هو الأسمى. حيث خراج الأعداء بعناية مع الهجمات المشاجرة الصامتة أو الذهاب في البنادق الحارقة. تحتاج إلى أن تكون قادر على الارتجال، كما لا شيء مؤكد فتوقع وجود الموتى و الخطر فى اى لحظة.

و من المتوقع اطلاق لعبة OverKill’s The Walking Dead فى 2018 على منصات PlayStation 4, Xbox One,PC.

للحصول على آخر التحديثات، قم بزيارة https://www.overkillsthewalkingdead.com,و واتبع اللعبة على فاسيبوك و تويتر و إنستاغرام.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق