محلي

شاب يقتل صديقه بمفك براغ في سطيف

مشاحنة تنتهي بجريمة نكراء

شاب يقتل صديقه بمفك براغ في سطيف

اهتزت، ليلة السبت، مدينة العلمة بسطيف، على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها ابن مدير مدرسة ابتدائية ويتعلق الأمر بالضحية (هيثم. ق) البالغ من العمر 21 سنة، على يد صديقه المدعو ( ب.م) البالغ من العمر 20 سنة، هذا الأخير الذي أزهق روح صديقه بمفك البراغي، بالقرب من محطة البنزين المتواجدة بوسط مدينة العلمة.

وحسب ما ذكرت مصادر “الشروق” ، فإن الضحية والجاني كانا جالسين مع بعضهما يتبادلان أطراف الحديث، قبل دخولهما في ملاسنة، تطورت إلى حد التشابك بالأيدي، ليقوم بعدها الجاني في لحظة غضب بغرس مفك البراغي في رقبة الضحية، وفر نحو وسط المدينة، تاركا وراءه صديقه غارقا في بركة من الدماء، قبل أن يسارع مواطنون إلى الاتصال بمصالح الحماية المدنية، التي تنقل عناصرها مرفوقين بعناصر من الشرطة القضائية إلى مسرح الجريمة، وقاموا بنقل الضحية، إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى صهيب الخثير بالعلمة. وأضافت مصادرنا أن عناصر الشرطة تمكنوا لحظات فقط من توقيف الجاني المفترض.   


.. ومصرع طالبة جامعية ووالدها في حادث مرور 

لقيت، صبيحة الأحد، طالبة جامعية ووالدها مصرعهما، في حادث مرور، خطير تمثل في اصطدام سيارة سياحية من نوع كليو، بشاحنة من الحجم الصغير من نوع فوتون على مستوى الطريق الوطني رقم 113 بمشتة الرحامنة بلدية القلتة الزرقاء دائرة العلمة شرق ولاية سطيف، كما سجلت إصابة سائق الشاحنة ومرافقه بجروح خفيفة، حيث تم نقل المصابين إلى المستشفى. فيما تم تفكيك السيارة من طرف مصالح الحماية المدنية، وإخراج جثتي الضحيتين بحضور مصالح الدرك الوطني التي فتحت تحقيقا في الحادث.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق