تقنية

ثاني تحديث مجاني رئيسي لطور Ghost War PvP في لعبة Ghost Recon Wildlands

أعلنت شركة Ubisoft أن Jungle Storm، ثاني تحديث مجاني رئيسي لطور Ghost War PvP في لعبة Ghost Recon Wildlands ، يصدر على كافة المنصات المتوفرة في 14 ديسمبر / 26 ربيع الأول. ويوفر Jungle Storm الكثير من محتويات الـ PvP للعبة والتي تتضمن:

1- فئتان جديدتان تتوفران في جميع أطوار الـ PvP. من بينها ’المستكشف‘، وهو شبح تخفي مسلح بقوس قاتل يمكّنه من تفادي وضع علامة عليه من قبل الطائرات المسيرة، بالإضافة إلى فئة جديدة كلياً سيتم الكشف عنها عند إطلاق التحديث في 14 ديسمبر
2- اللعب المصنف، والذي يتيح للاعبين وفرقتهم المنافسة ضد آخرين للوصول إلى أعلى التصنيفات.

وبالإضافة إلى ذلك، يقدم Jungle Storm خرائط جديدة لطوري ’الإزالة‘ و ’نقطة الاتصال‘، بالإضافة إلى أسلحة جديدة وتحديثات على أسلوب اللعب في طوري الـ PvP و PvE كليهما. أما بالنسبة إلى الأشخاص المتحمسين لمعرفة تفاصيل الفئة الجديدة وغيرها، فيمكنهم متابعة البث المباشر للعبة Ghost Recon Wildlands في 13 ديسمبر الذي يبدأ في تمام الساعة 9 ليلاً بتوقيت دبي.

 يمكن العثور على رابط عرض Jungle Storm هنا: https://youtu.be/RIzonbaaekk و يمكن العثور على مرفقات Jungle Storm هنا: http://www.ubisoft-press.com/download/718942/e9d8a1a71e3bf2b3402fbba15722e3dbaf1ce32c

حيث يتيح طور Ghost War في Ghost Recon Wildlands للاعبين فرصة اختبار التجربة التعاونية المطلقة في أطوار 4 ضد 4. ويقدم الطور بشكل مستمر مجموعة متنامية من الفئات والخرائط والأطوار، ويركز على العمل الجماعي والتخطيط الاستراتيجي والاشتباكات التكتيكية المليئة بالحماس. وتماشياً مع أهداف جدول التطوير، يستمر طور Ghost War بالنمو على مدى الأشهر القادمة مع إطلاق العديد من تحديثات المحتوى المجانية والتي تتضمن فئات وأطوار وخرائط جديدة، بالإضافة إلى تعديلات على توازن أسلوب اللعب. وستكون جميع تحديثات الأطوار والخرائط وأسلوب اللعب الجديدة مجانية دائماً وتتوفر في وقت واحد لجميع اللاعبين. وسيكون بإمكان أصحاب التذكرة الموسمية وتذكرة Ghost War الحصول على كافة الفئات الجديدة على الفور مع دخول مبكر حصري لمدة 7 أيام، في حين يتمكن بقية اللاعبين من الحصول عليهم باستخدام رصيد Prestige الذي يكسبونه خلال التقدم أو شراءهم من متجر اللعبة.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق