محلي

هلاك شابين وفقدان ستة آخرين إثر انقلاب قارب حراقة بسواحل القالة

الفاجعة بعزابة في سكيكدة والمأساة بالقالة في الطارف

هلاك شابين وفقدان ستة آخرين إثر انقلاب قارب حراقة بسواحل القالة

خلّف انقلاب قارب حراقة، على مستوى سواحل مدينة القالة بالطارف، أمس، هلاك شابين ويتعلق الأمر بكل من ش.محمد وف.هشام، اللّذين ينحدران من مدينة عزابة شرقي سكيكدة، بينما لا يزال ستة آخرون في عداد المفقودين، في الوقت الذي نجحت فيه وحدات الحماية المدنية وعناصر خفر السواحل في إنقاذ أربعة آخرين.

 الفاجعة التي هزّت مدينة عزابة بسكيكدة، شهدتها سواحل مدينة القالة بالطارف، إثر انقلاب قارب حراقة بعرض البحر، على بعد نحو 4 أميال بحرية عن اليابسة. الضحايا الذين ينحدرون  من بلديات شرقي ولاية سكيكدة، كانوا قد انطلقوا صبيحة أمس، من شاطىء لامسيدا بالقالة، على متن قارب صيد، قبل أن ينقلب بهم بعد نحو ساعتين من الإبحار، بسبب عطب في المحرك، وكذا سوء الأحوال الجوية، وبعد تدخلّ مصالح الحماية المدنية وقوات خفر السواحل، تمّ انتشال جثتين وإنقاذ أربعة آخرين، في الوقت الذي لا يزال فيه ستة آخرون في عداد المفقودين، الذين لا يزال البحث عنهم متواصلا باستعمال الزوارق والمروحيات وبمساعدة العشرات من الصيادين. 

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق