تقنية

Atari تكشف المزيد من التفاصيل عن جهاز Ataribox القادم

وضحت شركة Atari المزيد من التفاصيل حول جهاز Ataribox المنتظر في بريد إلكتروني لها، وهو نسخة محدثة من جهاز Atari 2600 الذي حقق نجاح باهر عندما تم إطلاقه منذ سنوات. وتخطط Atari لإطلاق حملة تمويل على موقع Indiegogo قريبًا، مع تاريخ شحن متوقع في ربيع 2018؛ ومن المرجح أن يتراوح السعر ما بين 249-299 دولار اعتمادًا على الإعدادات.

Ataribox

الجهاز سيعمل بتكنولوجيا رسوميات AMD Radeon المخصصة؛ لكن من غير الواضح ما إذا كانت معتمدة على معمارية Zen الحالية أم جيل سابق. سيعمل الجهاز بنظام Linux، مما يعني أنه سيكون قادر على تشغيل أي ألعاب متوافقة مع هذه التقنيات، وسيمكن للمستخدم تخصيص وتشغيل النظام كما في النسخة المخصصة للحاسب المكتبي.

أيضًا فسيكون هناك العديد من ألعاب جهاز Atari الكلاسيكي مُحملة مسبقًا، بالإضافة لألعاب من مطوري الألعاب الأخرين والتي سيتم الإعلان عنها.

وهذه المعلومات تنضم إلى ما تم الكشف عنه في يوليو الماضي، حيث كشفت الشركة عن:

  • وجود نسختين من جهاز Ataribox؛ الأولى باللون الأسود والأحمر والثانية بتصميم خشبي
  • الجهاز سيحتوي على 4 منافذ USB، منفذ HDMI ومنفذ SD
  • اللوحة الأمامية من الجهاز ستكون أما من الخشب أو الزجاج

وقد أوضحت الشركة أنها ستوفر المزيد من المعلومات خلال الأسابيع القادمة.

المصدر

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق