تقنية

جوجل تمنح مالكي Pixelbook وسامسونج Chromebook اشتراك نيتفليكس مجاني لمدة 6 أشهر

إذا كنت تملك جهاز جوجل Pixelbook أو جهاز سامسونج Chromebook برو أو بلس فستحصل على اشتراك مجاني لمدة 6 أشهر في شبكة نيتفليكس.

Pixelbook

العرض مباشر ولا يتضمن أي شروط سوى اقتناء أحد هذه الأجهزة الثلاث، وكل ما عليك فعله هو الذهاب لموقع جوجل لعروض Chromebook لتحصل على هديتك. ستحصل على اشتراك 6 أشهر في شبكة نيتفليكس لباقة شاشتين في نفس الوقت والتي تتكلف 10.99 دولار في الشهر، وإذا كنت تملك بالفعل اشتراك في شبكة نيتفليكس يمكنك تلقي قيمة العرض على باقتك الحالية؛ لكن في كل الحالات فسيكون عليك الحصول على العرض قبل نهاية ديسمبر.

بالإضافة لاشتراك نيتفليكس قدمت جوجل أيضًا عدد من الهدايا مثل رصيد 20 دولار بمتجر Google Play، محتوى حصري في لعبة Asphalt 8، سعة تخزينية 100 جيجابايت في Google Drive لمدة عامين بالإضافة إلى 90 يوم مجاني لتجربة تطبيق Google Play Music.

المصدر

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق