تقنية

مستقبل لعبة Destiny 2!

قاموا مطورى Bungie فى الاسابيع الاخيرة بالقيام ببث حى و توضيح اهم ما سوف يأتى فى المحتوى الجديد فى لعبة Destiny 2 بعنوان Curse of Osiris و لكن هذا الاسبوع قرروا انهم يكشفوا لنا عن اهم التغيرات التى سوف تحدث فى شهر ديسمبر و التحديثات الجديدة التى سوف تحدث فى الفترة بين 5 الى 12 ديسمبر. حيث قال كلا من لوك سميث و كريس باريت”قبل شهر، نشرنا قائمة بالتحسينات التى سوف تكون موجودة فى اللعبة و لكن اليوم سنقوم بإعادة النظر في تلك القائمة وتحديث وضعها، ونشارك بعض الأعمال التي يكون الفريق جاهزا لها في فى اول و ثانى من شهر ديسمبر و مابعده.ونحن نعلم أنه من المحبط عندما لا يكون هناك ما يكفي من الحوار مع فريق التطوير. لديك التزامنا بأننا سنقوم بعمل أفضل للمضي قدما.”
حيث انه تم نشر بعض التحسينات القادمة فى لعبة Destiny 2 وسيتم عرض بعض هذه التحديثات في 5 ديسمبر و 12 ديسمبر. و باقى التحسينات سوف يتم نزولها فى السنة الجديدة. و لذلك نعرض لكم التحسينات القادمة فى لعبة Destiny 2 بشكل عام.

أنظمة ومكافآت جديدة للاعبين بما فى ذلك:

1- طبقة سلاح جديدة تدعى Masterworks:

و التى سوف تعطى للاسلحة مميزات و خصائص أساسية و عشوائية حيث سوف تكون الأسلحة الأسطورية قابلة للتطوير الى نسخة Masterwork مما يضيف اليها المسار وعرض عدد من يقتل مع هذا السلاح (مع الاختيار بين عدد الكلي أو العدد فى The Crucible فقط)

و توليد Orbs بالنسبة لك وحلفاءك على القتل المتعدد و اضافة مكافات جديدة و خصائص مميزة على السلاح التي يتم اختيارها عشوائيا و قابلة لإعادة التدوير و الاسلحة الاسطورية بنوعية Masterwork موجودة من اى مصدر للاسلحة الاسطورية للشخصيات الى يصل مستواها اعلى من 250 و يمكنك تفكيك سلاح Masterwork الغير المرغوب فيه الى مواد التي يمكن ترقية سلاح الأسطوري الموجود لديك و الاسلحة التى تقع فى مهمات Raids و Trails of the Nine لديها فرصة كبيرة ان تكون من نوعية Masterwork. هذا التحديث سوف يحدث فى 12 من شهر ديسمبر2017.

2- Armor Ornaments:

ستضاف Armor Ornaments الى بعض مجموعات الدروع الموجودة فى اللعبة لتعطيها مظهر جمالى من دون ان تفقد اى من Mods او Shaders. و سوف تكون متاحة من خلال استكمالك لمهمات محددة لكل مجموعة و سوف تكون متاحة بشكل دائم على مستوى العالم مثل الاشكال الجمالية لاسلحة Exotic.سيتم تطبيقها على القطع الأساسية التي قد تكون قد جمعت بالفعل، ويمكن الآن فتحها عند الباعة إن لم يكن في الموسم 2، المجموعات التالية لها الحلي متاحة  في أنشطتها: Vanguard Faction Armor و Crucible Faction Armor و Trails of the Nine Armor و Dead Orbit Armor و Future War Cult Armor و New Monarchy Armor و Eater of Worlds Raid Lair Armor. هذا التحديث سوف يحدث فى 5 من شهر ديسمبر2017.

ان اسلحة و دروع الفصائل سوف تكون متاحة للشراء لقطع الاسطورية عند معظم بائعى الفصائل وسوف تكون جميع اماكن الدروع الخمسة دائما موجودة، والأسلحة تدور أسبوعيا على الفصائل التي لديهم و الماكن الجديدة يمكن ان تفتحها عن طريق حصولك على Engrams من كل فصيلة. هذا التحديث سوف يكون متاح فى 12 من شهر ديسمبر2017.

ان شخصية Xur لديه بعض العروض الجديدة للاعبين لجمع اسلحة و معدات Exotic كل أسبوع، يمكنك الحصول على Fated Engrams الجديدة باستخدام Legendary Shards التي سوف يمكنك فك تشفيرها و سوف يكون هناك ثلاثة من العملات المعدنية التي تعزز معدلات انخفاض اسلحة Exotic من اى مصدر لمدة 4 ساعات. هذا التحديث سوف يكون متاح فى 12 من شهر ديسمبر2017.

تعديلات عامة:

ان شخصية GunSmith Banshee لديه بعد التعديلات للاعبين:
1- اعطاء اللاعبين مساحة اكبر فى قسم Mods, يمكنك تفكيك الRare Mods الى GunSmith Materials و وجود فرصة للحصول على مكونات بنوعية Legendary Mod.
2- بالنسبة الى بعض اللاعبين الذين يريدون الحصول على تعديلات من نوعية Legendary Mods معينة من ضمنهم Legendary Kinetic Mods سوف يقدم Banshee  مجموعة مختارة من موديلات محددة الأسطوري للشراء المباشر حيث انها تدور يوميا بتكلفة Legendary Shards و Mods Componets.هذا التحديث سوف يحدث فى 5 من شهر ديسمبر2017.
3- سوف يقدم  قائد زافالا واللورد شاكس بيع المواد الاستهلاكية بتكلفة Legendary Shards التي يمكن استخدامها خلال مباراة سترايك او كروسبل كالاتى: منح مكافات اضافية فى هذا النشاط عند الانتهاء و هناك جولة فى كل مباراة تعطى Exotic Engrams لكل فصيلة.هذا التحديث سوف يحدث فى 12 من شهر ديسمبر2017.
4- نغيرات جذرية فى Reputation Tokens من حيث ان التحديات اليومية سوف تكون جوائزها بمعدلات كبيرة و ان صناديق الكنز من Cayde سوف تعطى جوائز قيمة بالاضافة الى نسبة كبيرة من Reputation Tokens و مهمات Strikes سوف توفر للاعبين كمية هائلة من VanGuard Reputation Tokens و النقاط المطلوبة لكل Engram من Reputation بالنسبة للفصائل زادت الى 37% و عند GunSmith زادت بنسبة 50%.هذا التحديث سوف يحدث فى5 من شهر ديسمبر2017.

فما رأيك فى هذة التغيرات التى سوف تحدث قريبا فى لعبة Destiny 2  مع نزول المحتوى الجديد Curse of Osiris؟, هل هذة التحديثات سوف تحسن من اداء اللعبة و سوف تجعل اللاعبين يتحمسون للعب اللعبة و زيادة رغبة اللاعبين لشراء اللعبة؟ ام مازال هذة التعديلات لا تكفى؟. شاركونا برايكم و تعليقاتكم.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق