محلي

العثور على ترسانة أسلحة قرب الحدود المالية

إثر دورية للجيش ببرج باجي مختار

العثور على ترسانة أسلحة قرب الحدود المالية

عثرت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، الثلاثاء، مخبأ للأسلحة والذخيرة يحتوي على أسلحة ثقيلة ومخازن وذخيرة ببرج باجي باجي مختار.

وأفاد بيان لوزارة الدفاع الوطني، الأربعاء، أنه “في إطار مكافحة الإرهاب وحماية الحدود وإثر دورية على الشريط الحدودي ببرج باجي مختار بإقليم الناحية العسكرية السادسة، كشفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي أمس 28 نوفمبر 2017 مخبأ للأسلحة والذخيرة يحتوي على 01 قاذف صاروخي من نوع RPG-7 ، مع مقذوفين اثنين وحشوة واحدة، 02 رشاشين ثقيلين عيار 12.7 ملم مع ماسورة وقاعدة للرمي و03 مخازن و05 أشرطة ذخيرة 01  رشاش ثقيل من نوع PKT و05 مسدسات رشاشة من نوع كلاشينكوف مع 11 مخزن للذخيرة 02 بندقتين نصف آليتين من نوع سيمونوف 01 شريط ذخيرة لرشاش من نوع FMPK، 13 قنبلة يدوية مع 12 مشعل بالإضافة إلى كمية معتبرة من الذخيرة تقدر بـ2932 طلقة من مختلف العيارات وجهازي 02 اتصال لاسلكيين”.

وأضاف البيان أن “هذه النتائج الميدانية تؤكد مرة أخرى جاهزية واستعداد وحدات الجيش الوطني الشعبي لتأمين حدودنا وشل كل محاولات المساس بحرمة وسلامة التراب الوطني”.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق