تقنية

لجمهور اللاعبين MSI تقدم لكم شاشة Optix MAG24C المنحنية بتقنية FreeSync

بعد دخولها في مجال تصنيع شاشات العرض منذ فترة قصيرة, تعلن MSI عن جديدها مع شاشة Optix MAG24C المنحنية المخصصة للاعبين الطامحين بالحصول على تجربة جيدة ومغايرة عن اللعب على شاشة تقليدية. هذه الشاشة الجديدة المنحنية تاتي بشاشة بحجم 24 بوصة من نوع VA بنسبة عرض 16:9 وتدعم دقة عرض FHD, الملفت في هذه الشاشة هو تصميمها الجميل.

فلو لاحظت من خلال الصور تمتعها بانحناء جيدة جداً 1800R تفيد لإراحة عين المستخدم وبنفس الوقت تقدم لك تجربة لعب أفضل مع تعدد الشاشات بفضل تصميمها عديم الحواف بحيث ستنتهي من مشكلة عدم تناسق الشاشات الثلاثة مع بعضها البعض, والسبب أن تلك الشاشات لا تأتي بلوحة شاشة منحنية. حتى شكل الشاشة من الخلف يبدو جذاباً حقاً بخطوط حمراء وانحناءات عصرية, إن أكلمنا في المواصفات التقنية فهي تضم معدل تحديث 144Hz, وزمن استجابة 1ms(MPRT), وتدرج لوني NTSC / SRGB بنسبة 85% / 110%.

كما تأتي الشاشة بمعدل سطوع 250nits, مع منفذ DP 1.2, وHDMI 1.4, ومنفذ DVI. بما أنها تدعم تقنية AMD FreeSync التي تنهي من مشكلة تنتيع الشاشة بنسبة كبيرة فقد تكون جذابة للاعبين المالكين لبطاقات AMD, فهذا النوع من الشاشات ياتي أرخص من الشاشات التي تأتي بتقنية G-sync. كما تضم الشاشة تقنية Anti-Flicker و Less Blue Light وتقنيات أخرى تقليدية مثلها مثل شاشات اللعب.

أخيراً وللأسف لم يتم الكشف عن الأسعار من قبل MSI ولكن لا نتوقع أن تكلف الكثير من المال..ما رأيكم بهذه الشاشة من MSI؟ هل تعتقدون أنها خطوة في الاتجاه الصحيح من قبل MSI في التوجه نحو عالم شاشات الحاسوب؟

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق