تقنية

كاميرا هاتف Razer ستحصل على تحسينات خلال الأسابيع المقبلة

نشر الرئيس التنفيذي لشركة Razer “مين ليان تان” منشور على فيسبوك عن مستقبل تطبيق الكاميرا بهواتف Razer والأداء، ففي تقييمات سابقة لكاميرا الهاتف لم يكن الأداء جيد بالقدر الكافي وأغلب المشاكل كانت متعلقة بالنظام.

Razer Phone will see camera improvements

وقد ذكر المنشور على فيسبوك أن Razer تُركز الآن على تحسين تجربة النظام، بدايةً من التطبيق ذاته؛ حيث ستقوم الشركة بإصدار تحديث على متجر Play Store في وقت قريب لتحسين أداء تطبيق الكاميرا. ويلي ذلك تحديث في سرعة فتحة عدسة الكاميرا، الأداء في الإضاءة المنخفضة وعدد من التحسينات الأخرى والتي سيتم تقديمها تدريجيًا على مدى الأسابيع المقبلة.

وتخطط الشركة لإضافة عدد من المميزات كجزء من إصدار كبير لتطبيق الكاميرا مثل زر Instzoom والذي سيساعد بالنقل السريع للعدسة المقربة لأداء تكبير أفضل؛ وقد أوضح “مين ليان تان” أن هذه الميزة طلبها العديد من المقيمين، كما أضافت الشركة أنها ستقوم على الأرجح بدعم تسجيل فيديو بالتصوير البطيء 4X.

أما بالنسبة للتحديثات القادمة مع تحديث أندرويد Oreo فأن الشركة ستضيف وضع Portrait، تسجيل فيديو بمعدل 60 إطار في الثانية وتحسينات للسرعة أكثر عمومية في النصف الأخير من الربع الأول لعام 2018.

المصدر

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق