تقنية

تحديد 16 نوفمبر رسميًا للإعلان عن هاتف OnePlus 5T

بعد عدة أسابيع من التسريبات والشائعات قامت شركة OnePlus اليوم بالكشف عن ميعاد الإعلان عن هاتفها المقبل، حيث سيتم الكشف عن هاتف OnePlus 5T يوم 16 نوفمبر الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت جرينتش؛ وكان قد تم تسريب هذا التاريخ قبل ذلك لكن الآن ظهر التأكيد الرسمي.

سيتم بث الحدث مباشرةً حول العالم، وسيكون هناك بطاقات للدخول بسعر 40 دولار سيبدأ بيعها على موقع الشركة يوم 8 نوفمبر.

سيكون هاتف OnePlus 5T متاح للصلب في أمريكا الشمالية وأوروبا يوم 21 نوفمبر، وسيكون هناك بيع مفاجئ في الهند في نفس اليوم؛ وعلى الرغم من أنه من المفترض أن يكون متاح رسميًا في الهند يوم 28 نوفمبر إلا أنه سيكون متاح في الصين يوم 1 ديسمبر.

وقد أوضحت الشركة بالفعل أن الهاتف سيأتي بمقبس سماعات 3.5mm. وكانت العديد من التسريبات والشائعات قد رجحت أن يكون هذا الهاتف هو أول هاتف من الشركة بشاشة لمسية بإحداثيات 18:9 وحواف رفيعة وشاشة بدقة 1080×2160؛ وسيعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 835 مدعوم بذاكرة عشوائية 8 جيجابايت وذاكرة داخلية 128 جيجابايت. وسيحتوي على كاميرا خلفية مزدوجة 20 ميجابيكسل، كاميرا أمامية 16 ميجابيكسل؛ وسيعمل بنظام تشغيل أندرويد 8.0 Oreo.

المصدر

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق