تقنية

4 بطاقات GTX 1070 Ti تكشف عنها EVGA لجمهور اللاعبين

أعلنت EVGA الشريك الحصري لتصنيع بطاقات انفيديا عن وجبة جديدة من بطاقتها الرسومية الاحترافية بمناسبة إطلاق بطاقة GTX 1070 Ti والتي تم تحديد سعرها للنسخة القياسية بـ 450 دولار والمقرر ان تتوفر في 2 نوفمبر حول العالم.

EVGA كما عادتها أطلقت 4 إصدارات لبطاقة GTX 1070 Ti مناسبة لمتطلبات اللاعبين, فمن يريد الأفضل سيجد إصدار GTX 1070 Ti FTW2 الذي ياتي مع المشتت الهوائي المميز للغاية iCX, بجانب تصميم PCB قوي يتضمن دوائر طاقة 2+10 مع نسختين من البيوس, وإضاءة RGB قابلة للتحكم بها بالكامل, وقطعة حماية خلفية لحماية مكونات البطاقة وتوفير شكل جميل.

ثاني البطاقة هي GTX 1070 Ti SC HYBRID القادمة مع مشتت تبريد مائي وهوائي Hybrid مناسب لمن يحتاج إلى تبريد فعال وبنفس الوقت الحصول على أداء قوي ولكنها مع ذلك تبقى أقل في قدرة كسر السرعة. فهي تضم PCB بدوائر طاقة 1+5, مع نسخة واحدة من البيوس, وإضاءة LED بيضاء, وقطعة حماية خلفية لحماية مكونات البطاقة وتوفير شكل جميل.

كذلك لدينا بطاقة GTX 1070 Ti SC Black Edition الأقل في المميزات مع مشتت هوائي ACX 3.0 القوي,و PCB بدوائر طاقة 1+5, مع نسخة واحدة من البيوس, وإضاءة LED بيضاء, وهي لا تتضمن قطعة حماية خلفية. وأخر بطاقة هي GTX 1070 Ti التي تأتي بتصميم تقليدي مع مشتت Blower الذي يعمل بنفس فكرة مشتت انفيديا القياسي وهو ما يطلق عليه بمروحة النفخ الهوائي. البطاقة تضم PCB بدوائر طاقة 1+5, مع نسخة واحدة من البيوس, وإضاءة LED بيضاء, وهي لا تتضمن قطعة حماية خلفية.

كل تلك البطاقات توفر دعم ممتاز لها من خلال تطبيق EVGA Precision XOC الفعال والمناسب لعشاق كسر السرعة بجانب EVGA OC Scanner X, وربما ما يميز هذه الشركة هو جودة ضمانها العالية والتي لا يوجد ما ينافسها في الأسواق الأمريكية والأوروبية بشهادة الجميع. للأسف الأسعار لم تكشف حتى الان من خلال موقع EVGA الرسمي.

شاركونا الأن هل تفكرون بشراء بطاقة GTX 1070 Ti الجديدة من انفيديا؟

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق