تقنية

تعريف AMD Radeon 17.10.3 BETA يصلح العديد من المشاكل لبطاقات RX Vega

أطلقت AMD تعريفها الجديد Radeon 17.10.3 BETA كنوع من الدعم المستمر من AMD لمالكي بطاقات Radeon. التعريف الجديد يقدم مجموعة من الإصلاحات المهمة أبرزها كان مع لعبة Wolfenstein II: The New Colossus التي كانت تعاني من مشكلة انهيار أو تعليق في اللعبة أثناء تشغليها مع عائلة بطاقات Radeon RX Vega, وكذلك إصلاح مشكلة مهمة مع لعبة Destiny 2 التي تعاني من انهيار او تعليق عند لعب اللعبة في النمط الفردي في المهمة السادسة مع احد بطاقات Radeon RX Vega.

كالعادة مع كل تعريف جديد يكون هناك لائحة بعدد من إصلاح المشاكل التي تم إصلاحها بشكل نهائي, إصلاح مشكلة مع الحواسب التي تتضمن 12 بطاقة رسومية المستخدمة في الحوسبة عالية الكثافة والتي تؤدي إلى حدوث تعليق في النظام, إصلاح مشكلة مع لعبة Assassin’s Creed: Origins التي تؤدي إلى حدوث تعليق عند اللعب على نظام تشغيل Windows7, تغير حجم قائمة إعدادات Radeon Settings  قد يؤدي إلى حدوث تنتيع واضح, حدوث مشاكل رسومية مع لعبة Forza Motorsport 7 مع بعض شاشات HDR وبالذات عند تفعيل خيار HDR من اللعبة, ضبط المصنع لتطبيق Radeon WattMan قد لا يعمل بشكل صحيح ويبقي على إعدادات المعالج والذاكرة على حالها, لعبة OverWatch قد تواجه مشكلة تنتيع على بعض الأجهزة…وغيرها من الإصلاحات المهمة.

رقم التعريف هو Radeon 17.10.3 BETA ويمكنك من تحميله من هنا واختيار ما يناسبك من أنظمة التشغيل. طبعاً التعريف متوفر لنظام Windows 7 و 8.1 وأيضاً W10. كما من المفترض أن يدعم التعريف البطاقات المكتبية والمحمولة لسلسلة:

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق