تقنية

شارب تعلن عن هاتف Aquos R Compact بمعدل تحديث للشاشة 120 هيرتز !!

من المعروف لدي الكثيرين أن شركة شارب هي شركة تصنيع شاشات معروفة حيث أنها تطلق بعض الهواتف الذكية لعرض أحدث تقنيات العرض. و هاتف Aquos R Compact هو خير مثال علي ذلك، الهاتف الجديد الذي يتميز بميزة عرض مثيرة للاهتمام حيث أنه يتمتع بحواف صغيرة من الأعلى الحافات و الجانب، كما يتميز بوجود فتحة صغيرة في الشاشة من الأعلي خاصة بالكاميرا الأمامية أما الأكثر تميزاً في هذا الهاتف هو معدل التحديث الخاص بالشاشة والذي يصل إلي 120 هيرتز في الثانية.

هاتف Aquos R Compact

وبالنظر إلي معدل تحديث الشاشة هذا فإنه يصل إلي ضعف سرعة معدل التحديث الموجودة في كل شاشات الهواتف الذكية الأخرى تقريباً، الهاتف يتمتع أيضاً ببعض المواصفات الأخري المميزة مثل منصة Snapdragon 660 المكزية الشهيرة مع ذاكرة وصول عشوائي بحجم 3 غيغابايت، 32 غيغابايت من ذاكرة التخزين الداخلية وبطارية بسعة 2500 mAh. كما أن لديه كاميرا خلفية بقوة 16.4 ميجابيكسل وكاميرا أمامية بقوة 8 ميجابيكسل.

أما بالنسبة إلي توافر الهاتف فإن هاتف Aquos R Compact سيتوفر بشكل مبدأي حصريا على متاجر Softbank  في اليابان.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق