تقنية

جوجل تحصل أخيراً علي منافس، نتائج هاتف Mate 10 Pro لمنصة DxOMark تظهر!!

عندما أطلقت جوجل هاتف Google Pixel 2 الجديد الخاص بها منذ أيام قليلة إستطاعت الشركة تحقيق طفرة جديدة في عالم التصوير بتفوقها علي هواتف مثل Samsung Galaxy S8 وهاتف HTC U11 وقامت بذلك بالتربع علي عرش الكاميرات الخاصة بالهواتف الذكية، والمدهش في الأمر كان أن الهاتف لا يحتاج إلي كاميرا خلفية مزدوجة لفعل هذا بل الذكاء الصناعي كان هو الجواب الخاص بجوجل، ولكن يبدو أن ذلك لن يستمر كثيراً، فعلي الرغم من أن جوجل حصلت علي نتيجة 97 نقطة في هذه الإختبارات الخاصة بموقع إختبارات الكاميرا الشهير DXOMark إلا أن هناك منافسة تلوح في الأفق حيث إستطاع هاتف Mate 10 Pro الجديد من هاواوي تسجيل نتيجة مقاربة بشدة لهاتف جوجل وتسجيل 97 نقطة فقط ليتربع علي المركز الثاني وتنافس هاتف جوجل لدعمه أيضاً الذكاء الصناعي للتصوير….

وطبقاً لإختبارات منصة DXOMark فإن هاتف جوجل الجديد Pixel 2 إستطاع الوصول إلي نتيجة 99 نقطة في نتيجة الصور و 96 نقطة في نتيجة مقاطع الفيديو، أما بالنسبة إلي هاتف هواواي فإن هاتف Mate 10 Pro إستطاع الوصول إلي نتيجة 100 نقطة في نتيجة الصور و 91 في نتيجة الفيديو في الإختبار….

هاتف Mate 10 Pro

في حال اردت مراجعة النتائج بنفسك يمكنك الدخول علي صفحة الإختبار من هنا أو إنتظار مراجعتنا المفصلة لنتائج هاتف Mate 10 Pro قريباً، هل تري أن هذه النتاج ستضع جوجل في المنافسة؟ شاركونا في التعليقات….

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق