تقنية

وداعاً Snapdragon 835 !! منصة Kirin 970 تنازع كوالكوم علي القمة؟

حسناً قمنا بتغطية حدث إطلاق هاتف Mate 10 هنا علي موقع عرب هاردوير وكنا معكم لحظة بلحظة من هذا الحدث الهام لشركة هاواوي والذي أعلنت فيه الشركة عن هاتفها الرائد الجديد، بالإضافة إلي التحدث بعمق أكبر حول منصة Kirin 970 الجديدة الرائدة من الشركة، وطبقاً لما نشر علي موقع GSMarena من خلال مراجعة الأداء التي قام بها فريق المراجعات لديهم بعد حصولهم علي هاتف Mate 10 فإن منصة Snapdragon 835 لم تعد هي المسيطر علي عرض الأداء لمنصات هواتف Android حيث أن منصة هاواوي الجديدة تنازعها من حيث الأداء..

منصة Kirin 970

الجدير بالذكر أيضاً أنه وطبقاً لهذه المراجعة والتي تظهرها الصورة القادمة فإن منصة كوالكوم لم تستطع التفوق علي منصة هاواوي الجديد إلا بفارق قليل جداً يكاد لا يذكر، ولكن وبوضع قدرة المنصة الجديدة من هاواوي علي معالجة تطبيقات الواقع الإفتراضي بفضل Neural Processing Unit (NPU) أو معالج ووحدة مالعالجة العصبية الموجودة في المنصة، فإن ذلك سيضع منصة هاواوي في المقدمة ويضع الريادة الخاصة بمنصة كوالكوم في مهب الريح…

هل تري أنه حان الوقت بالفعل لقول وداعاً Snapdragon 835 ؟ وأهلاً منصة Kirin 970 ؟ بالنسبة لي فأنا أقول نعم، شاركونا أرائكم في التعليقات….

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق